تويتر تطلق اعلانات بطاقات المواقع للجميع

website-card-screenshots

أعلنت تويتر أنها بدأت منذ اليوم بإتاحة وحدة إعلانية جديدة تعتمد على بطاقات المواقع Website Card يمكن للمعلنين استخدامها تدريجياً لزيادة لفت الإنتباه إلى الروابط في التغريدات الإعلانية المروجة حيث ستظهر على شكل بطاقة تعطي اسم الصفحة مع الوصف المقتطف لمحتواها وزر لزيارة الصفحة وذلك على موقع تويتر على أجهزة سطح المكتب أو الهواتف المحمولة.




وكانت تويتر قد أطلقت سابقاً عدة وحدات إعلانية جديدة متنوعة تهدف لزيادة حركة زيارات مواقع المعلنين عن طريق الإستهداف الدقيق من خلال خيارات أكثر في الإستهداف مثل tailored audiences و keyword targeting وبخصوص البطاقات كان هناك Lead Generation Cards إضافة لأدوات لقياس أداء الحملات الإعلانية وتقييم نتائجها مثل أداة تتبع التحويل conversion tracking لزيادة العائد على الإستثمار.

وتتميز هذه الوحدة عن التغريدات المروجة أنها تعطي المستخدم المستهدف صورة أكبر حول الرابط في التغريدة فهي تقوم بعرض لمحة عنه مثل اسم الصفحة و صورة بارزة و وصف مختصر يشجعه على النقر.

ويمكن للمعلن أيضاً استخدام أداة تتبع التحويل بشكل كامل من لحظة تفاعل المستخدم مع التغريدة أو قرائتها وحتى اتمام العملية كالإعجاب أو التسجيل أو الشراء.

وقامت تويتر بإختبار هذه الوحدة الإعلانية الجديدة مقارنة بإعلانات النقر عند التكلفة و وجدت أن الشركات خفضت سعر النقرة عند استخدام الرابط والصورة البارزة كما كان هناك تفاعل اجتماعي اعلى عند استخدام الطريقة الجديدة.

المصدر