الأخبار

مؤسس قوقل بلس يرحل عن الشركة

Vic Gundotra
Vic Gundotra الرجل الذي بنى شبكة قوقل بلس من الصفر، استقال عن شركة قوقل وذلك بعد يومين من ظهور شائعات تفيد بتركه العمل في قوقل حيث يريد تجربة أشياء جديدة على حد قوله.

وسيستلم David Besbris نائب الرئيس للهندسة إدارة فريق عمل شبكة قوقل بلس محله مؤقتاً، ويتوقع أن يتابع لاحقاً Bradley Horowitz إدارة الشبكة الإجتماعية كونه كان من الفريق المؤسس منذ البداية. وكان Gundotra قد انضم إلى شركة قوقل منذ ثمانية سنوات بعد مسيرة عمل طويلة في مايكروسوفت.

في بداية عمله في وقل كان مسؤولاً عن فرق علاقات المطورين و خدمات قوقل للهواتف المحمولة ويعود له الفضل في كثير من الخدمات الخاصة بالهواتف المحمولة مثل ميزة الإتجاهات شارعاً فشارع على تطبيق الخرائط.

كان Gundotra مسؤولاً عن العديد من أقسام قوقل بلس مثل فكرة دوائر الأصدقاء، كما أنه كان وراء دفع الشركة للتركيز أكثر على الصور في شبكتها الإجتماعية لتكون محور جذب المستخدمين.

وقال لاري بايج المدير التنفيذي لشركة قوقل أنها ستستمر في تطوير والإستثمار في قوقل بلس، والآن لنتوقع من الشخص القادم، الذي لم يؤكد بعد، أن ينهض بالشبكة الإجتماعية من جديد التي لطالما وصفت بمدينة الأشباح.

المصدر

‫2 تعليقات

  1. شبكة جوجل بلاس جيدة لكنها تخلوا من التفاعل حيث أن معظم مستخدمي الشبكة يملكون حسابات فقط لأن جوجل تجبرهم أو تقوم بإنشاء الحسابات بشكل تلقائي تقريبا لكن مع بعض التطور أرى لها مستقبلا وأنا مسرور في إستخدامي لهذه الشبكة فعدد مشاهدات حسابي تجاوزة ال160 مليون مشاهدة حسب إحصاء جوجل الذي تظهره بجانب المتابعني في الحساب.

  2. خبر جميل جداً الخدمة سيئة و غبية
    أنصحه بالابتعاد عن عالم البرمجة و التقنية
    قريب خبر إلغاء الخدمة و و إستقلالها عن اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى