الأخبار

في يومه الأول: مبيعات جالاكسي إس 5 تتجاوز مبيعات الإس 4

إعلان جالاكسي إس 5

في ظل هيمنة شركة سامسونج داخل السوق العالمي للهواتف الذكية، لم يتوقف الأمر عند هذا الحدّ، حيث ذكرت بعض التقارير أن العملاقة الكورية تشهد الآن حالة من النشوة؛ وذلك بفضل نجاح جالاكسي إس 5!

بغض النظر عن فكرة جودة هيكل الهاتف أو التصميم المكرر، إلا أن سامسونج قد باعت في يومها الأول من إطلاق جالاكسي إس 5 ما يقرب من 30% زيادة عن مبيعات جالاكسي إس 4. حتى في الأسواق المحلية والمتنامية، مبيعات جالاكسي إس 5 كانت أكثر من ضعف مبيعات الإس 4.

وإلى الآن ليس هُناك أي تقرير أكثر تفصيلاً مما ذكرناه، لكن يقول بعض المسؤولين أن سامسونج باعت الملايين من هواتف جالاكسي إس 5. وفي العام السابق، تمكنت سامسونج أيضاً من بيع 10 مليون هاتف جالاكسي إس 4 فيما يزيد قليلاً على الشهر، منذ أن تم إطلاقه.

ننتظر أن تكشف لنا سامسونج عن أرقامها مبيعاتها الفعلية حول ذلك. ماذا عنكم، هل ترون أن جالاكسي إس 5 يستحق الشراء لوجود بعض التقنيات الجديدة بداخله، وهل إذا جاء بهيكل معدني في إصدار جديد سيستحق الشراء؟ وهل سيكون قادراً على تجاوز مبيعات جالاكسي إس 4 في نفس الفترة؟ ننتظر آراءكم في التعليقات.

المصدر


‫3 تعليقات

  1. إذا جاء الجالاكسي إس 5بهيكل معدني – وهذا مستبعد – نعم يستحق الشراء ، أما في البلاستيك فلا ، جالاكسس إس 5 أفضل من HTc One m8 وSony z2 من ناحية السوفت والبرامج ولكن من ناحية التصميم الخارجي Htc و Sony أفضل الجالاكسي
    وأنا أملك جالاكسي إس 4 ولن أعيره إلى الجالاكسي إس 5 لأنه لا توجد فروق كثيرة بينهما غير أشياء بسيطة جدا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى