الأخبار

تسريب مواصفات جالاكسي إس 5 ميني

جالاكسي إس 5 ميني

في حين أن جالاكسي إس 5 لم يصل بعد إلا الأسواق، إلا أن الشائعات بدأت تدور حول الإصدار المُصغَّر من الجهاز، على أن يتم تقديم جالاكسي إس 5 ميني مع مواصفات أقل بقليل من الإصدار الأساسي، وبسعر أقل.

أكدت سامسونج أن جالاكسي إس 5 سيصل إلى 150 دولة في العالم يوم 11 أبريل، لكن تمكَّن مُعجبو سامسونج الذين يعيشون في كوريا الجنوبية من شراء جالاكسي إس 5 في وقتٍ سابق.

لكن ماذا عن أولئك الذين لا يقدرون على ثمن جالاكسي إس 5 المرتفع بعض الشيء؟ من أجل ذلك ستقوم سامسونج بإنتاج الإصدار الأقل منه حجماً وسعراً.

ووفقاً للتسريبات، سيأتي جالاكسي إس 5 ميني مع شاشة عالية الدقة 4.5 بوصة سوبر أموليد. وعلاوة على ذلك، من المتوقع أن يأتي جالاكسي إس 5 مع أندرويد 4.4.2 كيت كات، مع معالج قوي من فئة كوالكوم سناب دراجون 800 رباعي النواة.

ستكون هناك كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل مع خاصية الضبط التلقائي للصورة، وفلاش LED، وتسجيل الفيديو، فضلاً عن الكاميرا الثانية التي ستكون بدقة 2 ميجا بيكسل.

حجم ذاكرة الوصول العشوائي في جالاكسي إس 5 ميني ستصل إلى 1.5 جيجا بايت، مع 16 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية، وأخيراً بطارية سعتها 2100 مللي أمبير.

وعلى الرغم من عدم توافر تفاصيل أخرى حول الهاتف، تقترح الشائعات أن جالاكسي إس 5 ميني قد يصل في وقتٍ ما بشهر مايو المُقبل.

المصدر


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى