الأخبار

اتهامات لـ إتش تي سي بتزوير قياسات الأداء لهاتفها الجديد One M8

htc-one-m8-benchmark-antutu-vs-antutu-x-1

بعد أن أظهرت نتائج مؤشرات قياس الأداء الخاص بهاتف شركة إتش تي سي الجديد One M8 أداءً رائعًا مقارنةً مع منافسيه، وخاصةً النسخة الآسيوية من الهاتف والتي تحمل معالجًا أقوى من النموذج الثاني. ظهرت تقارير جديدة تُشير إلى أن إتش تي سي قد غشّت بشكلٍ كبير في معايير الجهاز ليعطي نتائج أعلى مما هو عليه، وخاصةً فيما يتعلق بمقياس الأداء الشهير AnTuTu.

وكان موقع ePrice التايواني قد نشر مقارنة لقياسات الأداء الخاصة بأحدث الأجهزة، حيث أشار مقياس الأداء AnTuTu بنسخته القديمة إلى درجات عالية مقارنةً بنسخته الجديدة AnTuTu X فيما يتعلق بهاتف HTC One M8، حيث سجّل في النسخة الأولى من مقياس الأداء 38815 نقطة، فيما سجّل في الثانية 27171 فقط، مع العلم أن هذا الاختبار أجري أيضًا على هواتف مثل جالاكسي إس 5، إل جي جي تو برو، وأظهر نتائج مماثلة لتلك الهواتف، على عكس هاتف إتش تي سي.

htc-one-m8-antutu-x-eprice

فيما وجد موقع BGR باختبار الأداء الذي أجراه للهاتف على النسختين AnTuTu و AnTuTu X نتائج متماثلة تقريبًا، حيث حصل الهاتف على 33524 و 33632 نقطة على التوالي عند تشغيل الهاتف في الوضع الافتراضي.

وعلى الرغم من هذه التقارير، فإن إتش تي سي قد أدرجت وضع الأداء العالي high-performance والموجود تحت أداوت المطورين، مما يسمح للمستخدمين من تشغيل الجهاز في وضع الأداء العالي وفي مختلف الأوقات.

هل تكون إتش تي سي قد لعبت في نتائج مقاييس الأداء بالفعل كما فعلت سامسونج سابقًا، أم أن هناك خلل ما أدّى إلى اختلاف النتائج ما بين مقاييس الأداء المختلفة؟ وخاصةً كون النتائج اختلفت ما بين موقع ePrice و BGR.

المصدر

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. يديك العافية
    ولكن الموقع متحيز لسامسونج بامتياز
    صحيح طرح موضوعين 5 أسباب للشراء و5 أسباب للابتعاد عن الجالكسي 5
    بس الموضوع الثاني كان فيه تبرير للأخطاء

    للحيادية اطرحو موضوع ل htc

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى