برامج

حمّل الآن: mDiet .. تطبيق الحمية الأول في العالم العربي

تطبيق الحمية العربي

السمنة هي داء العصر، لا شك في هذا مع قلة الحركة والاعتماد الكثير على التقنيات أو الأجهزة التي ساهمت في خدمة الإنسان، وفي الوقت نفسه تسبَّبت في مشاكل جسدية ونفسية للعديد من المُستخدمين. ربما حاول أحدكم أن يبحث جاهداً عن تطبيق سهل وبسيط يساعده على أن يستعيد بدنه القديم، لكن معظم التطبيقات من هذه الفئة موجودة لكن بلغات أخرى غير العربية، ناهيكم عن عدم شموليتها لكافة متطلبات من يرغب في عمل الحمية. ما رأيكم أن نقوم اليوم باستخدام أفضل تطبيق عربي لعمل الحمية؟

unnamed

تطبيق mDiet هو الأول من نوعه في العالم العربي، ويحتلّ المرتبة الأولى من فئة التطبيقات الصحيّة. وهو نظام صحي متطور يعتمد على قواعد وأسس علم التغذية السليمة التي تراعي تحقيق التوازن بين المتطلبات اليومية من الكربوهيدرات والبروتين والدهون، للوصول الى الوزن المثالي بإشراف أخصائيي التغذية.

ومن أجل توضيح أهم مميزاته الفريدة، سنذكرها على هيئة نقاط:

  • نظام تفاعلي تشعر عند استخدامه بانك تتعامل مع أفضل عيادات الحمية وأخصائي التغذية بخصوصية مطلقة: أم دايت هو عيادتك للحمية في راحة يدك!
  • نظام عربي للعرب، بنكهة محلية تم تطويره بإشراف خبراء وأخصائيي تغذية عرب مخضرمين وعلى دراية عميقة بطبيعة وعادات المستخدم العربي الغذائية وأنواع الطعام المحلية.
  • طريقة الاستخدام للنظام سلسة وسهلة وتتناغم مع طبيعة المستخدم وسياق ترتيب أفكاره الطبيعي بتصميم عصري، جذاب، ومريح للعين.
  • يعزز ويبني على مبادئ التواصل الاجتماعي من خلال مجتمع م دايت الافتراضي للتواصل مع مستخدمين آخرين لهم نفس الأهداف -إنقاص الوزن -مما يوفر الدعم المعنوي والتحفيز على مواصلة الحمية، إضافة الى توفير التكامل مع شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.
  • إضافة الى تصميم الحمية الخاصة بكل مستخدم، يوفر النظام الدعم الشخصي المتواصل للمستخدم من خلال القدرة على الاتصال والتواصل على مستوى شخصي مع أخصائيي وخبراء التغذية.
  • خاصية التنبيهات للوجبات وإمكانية عمل التنبيهات الخاصة بكم.
  • حاسب شرب المياه الخاص بالحمية.
  • قائمة بالتمارين الضرورية للحمية وكيفية أدائها.
  • خاصية أخبار صديق.
  • نصائح قصيرة ومقالات مفيدة وضرورية عن الحمية والتغذية الصحية بإشراف أخصائيي وخبراء التغذية.

unnam ed

تطبيق الحمية العربي mDiet يوجد منه إصدارين، مجاني وآخر باشتراك، وهذا الأخير يحمل كل المميزات السابقة وأكثر، بالإضافة إلى القدرة على وضع خطة لمدة سبعة أيام مقدماً، والدعم الشخصي، ومتابعتكم للوصول إلى الوزن المثالي. ويتم منح المشترك في التطبيق أسبوعين مجانيين؛ للتمتع بمزايا التطبيق الكاملة.

يمكنكم تحميل تطبيق mDiet على أندرويد عبر متجر قوقل بلاي، أو على منصة iOS من خلال متجر آيتونز.



تامر عمرانعلى Google+

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى