الأخباربرامج

تحديث جديد لتطبيق إنستاجرام على أندرويد يجلب واجهات جديدة كليًا

A Sleeker, Faster Instagram for Android - Instagram Blog 2014-03-11 20-00-53

أعلنت شبكة إنستاجرام الاجتماعية والمخصصة للصور عن إطلاق تحديثها الجديد لنظام تشغيل أندرويد، والذي يجلب معه واجهات جديدة تعتمد على أسلوب التصميم المسطّح والمعروف باسم “فلات” Flat، ليصبح شكل التطبيق أجمل وأسلسل ومماثل لشكل التطبيق على نظام iOS.

ومنذ أن تم إطلاق إنستاجرام على أندرويد في شهر أبريل من عام 2012، والشركة تعمل على تطويره ليتواقف ويعمل مع آلاف الأجهزة المختلفة العاملة بنظام تشغيل أندرويد، بالإضافة إلى تحسينه من الناحية البرمجية وإضافة ميزات عديدة مثل الفيديو وميزة Direct التي أضافتها مؤخرًا.

ولكن تحديث اليوم جاء لينقل مستخدمي أندرويد إلى واجهات جديدة وأكثر جمالية واحترافية من ناحية التصميم وقابلية الاستخدام، والذي يضيف أيضًا سرعة واستجابة عالية أكثر من السابق، حيث أصبحت صفحة الملف الشخصي تفتح أسرع من السابق بمرتين، كما تم خفض حجم التطبيق إلى حوالي النصف من أجل زيادة سرعته.

التحديث الجديد أصبح متوفرًا على متجر جوجل بلاي ويمكن الحصول عليه مجانًا، إلا أنه قد لا يصل لجميع الدول فورًا، ولهذا لا تقلق في حال لم يصلك التحديث وعاود الدخول إليه مجددًا بعد فترة قصيرة للحصول عليه.

المصدر

تعليق واحد

  1. أشكرك أخوي على موضوعك.. ولكن عندي ملاحظات ايش تقصد ب( أسلسل ) و ( يتواقف ).. انا ماني سلبي وادور النقد ولكن الأخطاء الإملائية والنحوية تفقد الموضوع جماليته. اتمنى تعديل الأخطاء إذا بالإمكان والتركيز على الأخطاء اللغوية.
    وشكرا على مجهودك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى