الأخبار

آبل تُرسل تحديث iOS 7.1 للعامّة

ios 71

بدأت شركة آبل اليوم وبشكلٍ مفاجئ إرسال تحديث iOS 7.1 الخاص بنظام تشغيل هواتفها وحواسبها اللوحية، وذلك لعامّة مستخدمي iOS، حيث كانت قد أطلقت سابقًا الإصدار التجريبي الخامس Beta 5 في 4 فبراير الماضي.

وقد تخطت آبل بشكلٍ مفاجئ النسخة النهائية الخاصة بالمطورين والتي تُسمى iOS 7.1 Gold Master، وقررت أن تطرح هذا التحديث بشكلٍ نهائي لجميع المستخدمين.

وحسب تقارير سابقة، فإنه كان من المتوقع أن يصل التحديث الجديد للجميع في وقتٍ ما من شهر مارس الحالي، وهذا ما تأكد الآن، حيث وصل التحديث بالفعل لمعظم مستخدمي الأجهزة التي تعمل على iOS 7.

وكانت آبل قد أطلقت مؤخرًا تحديثًا فرعيًا يسد ثغرة خطيرة تتعلق ببروتوكول SSL، والذي حمل رقم 7.0.6. وقد حمل التحديث الجديد iOS 7.1 ميزات جديدة عديدة بما في ذلك بعض التغييرات على عناصر واجهة المستخدم، بالإضافة لإصلاح الكثير من المشاكل التي واجهت مستخدمي أجهزة آبل، مثل عملية إعادة الإقلاع المفاجئة.

من المفترض أن يصلك التحديث الجديد بشكلٍ مباشر على جهازك إما عن طريق الهواء OTA، أو عن طريق برنامج آيتونز، ويبلغ حجم التحديث الجديد الخاص بهاتف آيفون 5 إس 268 ميجابايت حسب ما ظهر لدي.

‫3 تعليقات

  1. ممكن رابط التنزيل على الكمبيوتر ….وهل سيحل مشكلة تنشيط الايفون المرتبط بحساب ابل ….مشكورين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى