الأخبار

حسوب تطلق منصة أسناد لبيع وشراء المنتجات الرقمية عبر الإنترنت

asnad1

أطلقت شركة حسوب أحدث منتجاتها وهي منصة أسناد لبيع المنتجات الرقمية عبر الإنترنت.

ويمكن الآن للمبدعين العرب عبر موقع أسناد بيع و شراء المنتجات الرقمية كنوع من التجارة الإلكترونية الرقمية، أياً كانت المنتجات التي قمت بتأليفها كالكتب الإلكترونية و برامج الكمبيوتر و الألعاب والفيديو وملفات الصوت وغيرها، كلها يمكنك أن تبيعها عبر أسناد.

ويمتلك المنتج الرقمي مزايا فريدة تميزه عن بيع المنتجات الحقيقية عبر الإنترنت، فأنت تعمل على صناعة المنتج مرة واحدة فقط وتبيعه دائماً ولا تحتاج لتخزين كميات كبيرة منه كما أنك لن تحتاج للدخول بتعقيدات شركات الشحن والتوصيل والنقل لأن المنتج الرقمي يصل فوراً للمشتري.

ولمن يملك منتجات رقمية تباع بنظام التراخيص كالسكربتات يمكنهم الإستفادة من الواجهة البرمجية الخاصة بالمنصة بحيث يتم إعطاء الرخصة من خلالها ما يضمن حق البائع.

و توفر أسناد عدة وسائل دفع يمكن استخدامها مثل بطاقات كاش يو و ون كارد والبطاقات الإئتمانية من فيزا و ماستر كارد و باي بال.

ويقتطع الموقع عمولة عن كل عملية بيع هي نصف دولار ثابتة إضافة إلى 10% من قيمة المنتج الذي يحدده البائع ما بين 5 إلى ألف دولار كحد أقصى.

كما ويتيح الموقع للمسوقين الإلكترونين الإستفادة من خدمة التسويق بالعمولة وذلك عن طريق شبكة حسوب للتسويق بالعمولة لتسويق المنتجات على المنصة.

المصدر

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى