الأخبار

سامسونج تعود بأستفزاز آبل من خلال إعلان Galaxy Tab Pro 10

تعتبر شركة سامسونج من الشركات التي تضخ على الحملات الإعلانية مبالغ طائلة، ودائما ما تكون إعلاناتها ناجحة جداً خصوصا تلك التي تهاجم فيها او تنتقص من منافسيها وبالتحديد شركة آبل، و تعود سامسونج لتنفيذ عملية التحرش و أستفزاز آبل مرة أخرى من خلال إعلان خاص بجهاز Galaxy Tab Pro 10.

فمن خلال الإعلان التالي نجد بأن سامسونج تريد إظهار جهازها بأنه أفضل من ناحية الشاشة و أنحف من جهاز الأيباد، ولم تكتفي بذلك فقط عرضت ميزة تعدد المهام في الجهاز وتقسيم الشاشة والتي لا تتواجد في جهاز الأيباد.

هنا الإعلان

ما رأيكم في إعلان سامسونج:

‫9 تعليقات

  1. بصراحة الفيديو إستفزازي لشركة أبل وهذا إن صح نسبته لشركة عملاقة مثل سامسونج فهذه حقارة ومسخرة ، أعتقد هذا المقطع لن يمر مرور الكرام من طرف أبل وسترد عليه وستأتي السلسلة اللانهائية من المحاكمات الهزلية المعروفة لكل الناس بينهم إثنينهم
    سامسونج لم تفلح في الأجهزة اللوحية والآيباد يفضلها بمراحل .

  2. هي فوضى؟ .. على طول محاكم هو صح سامسونج تستهزء بابل .. لكن كل اللي جا بالمقطع صحيح سوا اعجبك او لا

    ولا تقولي الايباد افضل بمراحل سوي جيل بريك لراسك ..واضح وضوح الشمس امكانيات سامسونج برو افضل بكثير واكثر من ايباد

    انتهى زمن الايباد لما كان لوحده لكن الحين مع المنافسه ومع الامكانيات اللي حاليا يقدمها راح يعزفون المستهلكين عنه تماما

  3. “ودائما ما تكون إعلاناتها ناجحة جداً …”

    واضح بان كاتب المقال حيادي “جدا”

  4. خلنا نكون واقعيين ابل نظام منغلق علي نفسه والشركه فيها عناد مو طبيعي في اضافة كثير من الميزات الي يطلبها المستخدمين وهي ترفض بحجت عدم مناسبته لفلسفة نظام ابل
    المنافسين مستغلين هذا العناد لصالحهم وابل زي الحجر ما تبي تغير شي ولا تستمع لمطالب محبيها
    واذا استمر العناد راح تخسر كيثر

  5. الهواتف الذكية من فئة إس ونوت أفضل من الآيفون بمراحل ، ولكن سامسونج لم تأت بشيء جديد في الأجهزة اللوحية غير الجهاز الجديد المعلن عنه في هذا المقال فهذا الجهاز مختلف تماما عن اللوحية السابقة لسامسونج الأجهزة اللوحية السابقة كلها تقريبا لاتهتم بها سامسونج ومواصفاتها متواضعة مقابل سعرها بل إن ستجد فرق بسيط في السعر بين لوحي أبل ولوحي سامسونج مقابل مواصفات أفضل للأول ، على كل هو يخضع لإستخدام الشخص وذوقه .

  6. يا حبيبي قلي كمم عدد التطبيقات المصممة للايباد مقارنة بأجهزة الأندرويد اللوحية ؟ وش رايك تشوف احصائيات لنسبة مستخدمي الايباد بالنسبة للأجهزة اللوحية الأخرى في السعودية على سبيل المثال ؟ ووش رايك تسوي رووت لمخك بعد ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى