آبل: نعمل على إطلاق منتج جديد كلياً

Tim-Cook

كشف المدير التنفيذي لشركة آبل تيم كوك أن الشركة تعمل على منتجات جديدة رائعة من شأنها أن تدخل الشركة في تصنيفات جديدة هذا العام بدون أن يوضح بالضبط ما يقصده.




جاءت تصريحات كوك في مقابلة أجرتها معه صحيفة وول ستريت جورنال بعد أن قررت الشركة إعادة شراء أسهمها بقيمة 14 مليار دولار وذلك بعد أن هبطت أسعارها 8% منذ نهاية يناير عندما كشفت الشركة عن مبيعات الآيفون التي كانت أقل من التوقعات للربع الرابع.

وبهذا تكون آبل قد أعادت شراء ما قيمته 40 مليار دولار من أسهمها خلال السنة الماضية.

و أرسل كوك عدة رسائل بنبرة كلامية توحي بثقته بالشركة ومنتجاتها القادمة وماتعمل عليه من خطط حيث أوضح أن ذلك ليس مجرد كلام تقوله آبل بل تنفذه أيضاً.

ولم تطلق آبل أي تصنيف جديد من منتجاتها منذ الآيباد في 2010، هذا إن لم نعتبر النسخ المعدلة من آيباد مثل الآيباد ميني و آيباد بشاشة الريتينا كتصنيفات جديدة.

وتشير غالبية المصادر و وسائل الإعلام إلى أن التصنيف الجديد الذي يقصده كوك سيكون ساعة آبل الذكية التي لطالما سرت عنها الشائعات و شاهدنا كيف أن الشركة وظفت فرق عمل و أخصائين في مجالات مرتبطة بها وهناك تقارير تحدثت عن تطبيقات وبرامج تتعلق بمراقبة صحة المستخدم والمؤشرات الحيوية الخاصة به يتوقع أن تطلقها الشركة مع iOS 8.

المصدر