الأخبار

لينكدإن تهرب من شبح الخسارة بأرباح ربعية أقل من 4 مليون دولار

ارباح لينكدان ربع رابع 2013

أعلنت شركة لينكدإن عن نتائجها المالية للربع الرابع والتي أوضحت تحقيقها عائدات إجمالية بلغت 447.2 مليون دولار وهو أعلى بعشرة ملايين دولار من توقعات المحللين إلا أن الأرباح الصافية للشركة عن هذا الربع بلغت 3.8 مليون دولار فقط.

وبمقارنة نتائج لينكدإن مع نفس الربع من العام الماضي نجد نمو 47% في العائدات الإجمالية حيث كانت 303.6 مليون دولار إلا أن الأرباح الصافية قد هبطت عن مستوى 11.5 مليون دولار.

وفي ملخص نتائج قطاعات لينكدإن الربحية فإن قطاع حلول المواهب قدم للشركة القسم الأكبر من العائدات حيث كانت 245.6 مليون دولار بزيادة تقدر بنحو 53% عن نفس الربع من العام الماضي وتمثل عائدات هذا القطاع 55% من إجمالي عائدات الشركة.

أما قطاع حلول التسويق فكانت عائداته 113.5 مليون دولار وقد نمت 36% مقارنة بنفس الربع من العام الماضي وتشكل عائدات هذا القطاع ربع العائدات الإجمالية وقد هبطت نسبتها قليلاً عن الفترات السابقة.

وأخيراً مع قطاع الإشتراكات المدفوعة فإن عائداته كانت 88.1 مليون دولار بزيادة 48% عن نفس الربع من العام الماضي، وتمثل عائدات الإشتراكات المدفوعة 20% من إجمالي عائدات لينكدإن.

وتحصل لينكدإن على 61% من عائداتها من داخل السوق الأمريكي أي على أكثر من 271 مليون دولار في حين أن 39% الباقية تحصل عليها من الأسواق العالمية بأكثر من 176 مليون دولار.

يذكر أن لينكدإن تملك 277 مليون مستخدم على شبكتها الإجتماعية.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى