الأخبار

سامسونج تعقد صفقة لمدة 10 سنوات مع سيسكو من أجل براءات الاختراع

samsung_620x250

أعلنت شركة سامسونج عن صفقة براءات اختراع جديدة أجرتها مع شركة “سيسكو” Cisco، وهي ثالث صفقة من نوعها تعقدها سامسونج خلال الأيام القليلة الماضية، حيث عقدت صفقات مماثلة مع جوجل وإريكسون.

وتسمح هذه الصفقة لسامسونج باستخدام براءات الاختراع الحالية الخاصة بشركة سيكسو، بالإضافة إلى براءات الاختراع المرفوعة على مدى السنوات العشر القادمة.

ولا معلومات حتى الآن عن أي تفاصيل مالية تتعلق بقيمة هذه الصفقة، ولكن الصياغة التي قدمتها سامسونج في بيانها تُظهر تأكيدها ورغبتها على إتمام هذا الاتفاق بدلًا من وقوعها في قضايا واتهامات قانونية في المستقبل.

من الواضح أن سامسونج تعلمت درسًا جديدًا بعد الهزيمة القانونية أمام شركة آبل، وقررت أن تعقد صفقات متعددة للحصول على صلاحية استخدام براءات الاختراع المملوكة لشركات أخرى لتجنب أي اتهامات قانونية في المستقبل.

المصدر

تعليق واحد

  1. المشكلة لا توجد براءة إختراع حقيقية لشكاوي آبل ضد سامسونج ، فقد قرأت أحد المرات تصريح لمدير آبل أعنقد ، وقال أن هذه القضايا المرفوعه ضد سامسونج هي براءات إختراع فكري وروحي هههه

    ما لقو على سامسونج الا يقولون تشابه الشكل والأيقونات ، أما براءات إختراع بمعنى الكلمه ماعندها شئ .
    ولا ننسى فزعة الرئيس أوباما عندما استعمل حق الفيتو ضد سامسونج بعد حكم المحكمة الدولية للتجارة العالميه أو زي كذا اسمها .
    وتتعلق القضية بشبكة الجيل الثالث هي براءة اختراع لسامسونج ولا تدفع آبل لها شئ ، ومع ذلك فزع اوباما مع آبل بالفيتو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى