الأخباربرامج

تحديث لتطبيق BBM على أندرويد وآيفون يضيف إمكانية العثور على الأصدقاء

bbmandroid-600x535

أعلنت شركة بلاك بيري عن إطلاق تحديثٍ جديد لتطبيق الدردشة الخاص بها BBM (بلاك بيري مسنجر)، وذلك لنظامي تشغيل أندرويد و iOS. ويجلب التحديث الجديد ميزة مهمة وانتظرها الكثيرين وهي Find Friends، والتي تقدم لك إمكانية العثور على أصدقاء تعرفهم ويستخدمون BBM، لتقوم بعد ذلك بدعوتهم وإضافتهم إلى قائمة أصدقائك في حال قبلوا الدعوة.

وتعمل ميزة البحث عن أصدقاء عن طريق التعرف على قائمة جهات الاتصال الموجودة في جهازك الذكي والذين يستخدمون BBM بالفعل، وبالنسبة لمن لا يستخدمون BBM، فيتيح لك التطبيق إمكانية دعوتهم لتنزيل التطبيق إما عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة SMS.

وأشارت بلاك بيري في مدونتها بأنها تعلم كم من المهم بالنسبة لك التواصل مع الأصدقاء والأقرباء والزملاء، وفي هذا التحديث قامت بجعل الأمور أسهل للعثور على من يستخدمون BBM ودعوتهم بسرعة.

هذا التحديث الجديد متوفر على متجر جوجل بلاي، إلا أنه قد لا يصل للجميع في وقتٍ واحد، لذلك عليك الانتظار قليلًا ريثما يصبح متاحًا في بلدك، حيث أشارت الشركة إلى أنه قد يتطلب وصوله حوالي 24 ساعة، بالإضافة إلى توفره على متجر آبل للتطبيقات لمستخدمي أجهزة آيفون.

المصدر

‫3 تعليقات

  1. لو سمحت عندي استفسار .. اذا لم احدث هذا التحديث هل يضل بإمكان الاخرين الذين يملكون رقم هاتفي لديهم هل يمكنهم ايجادي في التطبيق وشكرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى