الأخبار

الساعة الذكية من آبل تواجه مشاكل تصنيعية

صورة تخيلية
صورة تخيلية

يبدو أن آبل تواجه مشاكل تصنيعية مع ساعتها الذكية التي تعمل عليها، وهذه المشاكل تخص البطارية و أدائها الغير مرضي للشركة وكذلك مشاكل مع الشاشة.

و حاولت آبل إستشكاف خيارات بديلة أخرى للتقنية المستخدمة في الشاشة، ولم تذكر التقارير الصحفية المصدر الذي اعتمدت عليه آبل لتوريد شاشات ساعتها الذكية.

وكانت آبل قد أوقفت العمل على إنتاج مكونات الساعة الذكية مع أحد الموردين. و أوضحت أن هناك فريق كبير نسبياً يعمل على تطوير الساعة.

ويتضمن الفريق مدير التصميم السابق في Nike الذي لعب دور كبير وهام في تطوير سوار Fuelband الشهير، كما أعلنت آبل حينها أنها عينت العديد من خبراء اللياقة و الأجهزة القابلة للإرتداء للعمل ضمن الفريق. وبالرغم من كل هذا الإهتمام من آبل و حشد الموارد والخبراء لكن الساعة الذكية لازالت تواجه مشاكل فنية.

ولعل التأخير الذي عانت منه ساعة آبل مرده أيضاً لكون المنتج غير جاهز تماماً نتيجة هذه المشاكل، حيث كانت قد تحدثت تقارير صحفية أن الساعة ستكون جاهزة بحلول نهاية العام الماضي.

ومن الملاحظ في معرض CES 2014 الجاري أن العديد من الشركات أطلقت عدة منتجات تدخل ضمن تصنيف الأجهزة القابلة للإرتداء كالساعات الذكية و الأساور الرياضية والسماعات وحتى الجوارب الذكية، لكن آبل حتى اليوم لم تطلق أي منتج ضمن هذا التصنيف من الأجهزة.

المصدر

‫5 تعليقات

  1. ولن ننسي أيضا ً الفضيحة التي امامي , وهي عدم معرفة الكتابة باللغة العربية !!!!!!!

  2. ” لن ننسى فضيحة آيفون 4 ” بالتوفيق أخي هاشم وشكرا على الرد والتصحيح وكلنا نخطئ المهم أن نستمر بالمحاولة ;)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى