الأخبار

آيفون 5 إس سوبر نوفا .. سعره يتجاوز 6 آلاف دولار!

آيفون 5 إس سوبر نوفا الذهبي

إذا تحدثنا عن مواصفات هاتف أبل الذكي الأخير – آيفون 5 إس – فإنه بلا شك هاتف جيد ورائع إلى حدٍّ بعيد، والأمر نفسه من حيث الأداء، لكن ماذا سيحدث إلى أتينا بالهاتف نفسه، وقُمنا برشّه بالكريستال الفاخر؟

Goldegenie هي من قامت بذلك، حيث أنشأت إصدار خاص من آيفون 5 إس وهو مُرَصَّع بالكريستال – من سواروفسكي ‘من أشهر وكالات الكريستال في العالم’ -، والأمر لا يتوقف فقط على القليل من الكريستالات، هُناك ذهب أيضاً!

نعم، آيفون 5 إس سوبر نوفا – هكذا يُكْنَى! – يحمل طبقة من الذهب عيار 24 قيراط بجانب قطع صغيرة من الكريستال تشبه القطرات الصغيرة.

وكما كان مُتوقعاً، الإصدار الخاص من آيفون 5 إس بالتأكيد لن يكون بسعر مُنخفض، ولا حتى مُرتفع :D ، وإنما الهاتف سعره تجاوز 6 آلاف دولار – تحديداً 6257.76 دولار – لإصدار 16 جيجا بايت، وزيادة نحو 326 دولار على إصدار 32 جيجا بايت، وضعفها على إصدار 64 جيجا بايت.

ليس فقط تصميم آيفون 5 إس سوبر نوفا هو من نال هذا الترف والرفاهية، وإنما يُباع الهاتف في علبة فاجرة تحتوي على البلّوط والكرز، ويؤسفني القول إنهما ليسا للأكل! وإنما لتزيين المُلحقات الأخرى مثل موصل الهاتف مع منفذ USB، إذا كنتم ترغبون في شراء هذا الإصدار، يمكنكم زيادة موقع جولد جيني لمعرفة المزيد من التفاصيل، وبالطبع الموقع صالح للمُشاهدة وإمتاع النظر فقط!

المصدر

‫5 تعليقات

  1. لبّس البوصة تبقى عروسة , مثل مصري بنكهة التفاحة المقضومة لجهاز يعمل بنظام مغلق منزوع المرونة متأخر سنوياً حسب التوقيت التقني لمواصفات منافسيه !! لكن لولا إختلاف الأذواق لراحت أبل ههههههههه

  2. “وإنما يُباع الهاتف في علبة فاجرة”
    مفروض تراجع قبل ما تعتمد الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى