الأخبار

إغلاق خدمة التخزين السحابي Hotfile نهائياً

hotfile

أغلقت خدمة التخزين السحابي و مشاركة الملفات الشهيرة Hotfile موقعها نهائياً وذلك بعد ساعات من دفعها تسوية قضائية بقيمة 80 مليون دولار لقاء إنتهاك حقوق الملكية الفكرية.

وهذا القرار سبب صدمة كبيرة لملايين المستخدمين الذين رفعوا ملايين الملفات على الخدمة حيث لم يقدم لهم مهلة أو تحذير سابق و الآن لايمكنك حتى تحميل الملفات المرفوعة مسبقاً أو رفع ملفات جديدة.

وعرض الموقع رسالة على الصفحة الرئيسية يقول فيها نتيجة لقرار المحكمة الفيدرالية التي أقرت بأن موقع hotfile.com ينتهك قانون حقوق الملكية الفكرية، فإن الموقع سيتم إغلاقه نهائياً، و أضاف الموقع في رسالته الموجهة لمحبي الأفلام والمسلسلات المقرصنة داعياً إياهم البحث في طرق أخرى أصبحت متاحة للوصول إلى محتوى ذي جودة عالية، وربما هنا يقصد مواقع التورنت.

يذكرنا هذا الإغلاق بما حدث مع موقع megaupload الشهير لكنه لم يستلم وعاد بحلة جديدة مع موقع mega و مزايا قوية ومساحة مجانية حتى 50 غيغابايت، يبدو أن موقع hotfile سيتركون الساحة نهائياً.

 

 

‫7 تعليقات

  1. ليست ترجمة .. نحن لا نترجم حرفياً كل ما يكتب في المصدر .. نكتفي بأخذ الخبر والمعلومات والحقائق فقط

  2. الصورة تبين أن الموقع يدعو الجمهور إلى اللجوء إلى الطرق الشرعية للحصول على مثل هذه الملفات وليس التورنت

  3. حبيبي انا سويت اكاونت على هوت فايل هذا قبل يومين يعني انا دخلت انزل اغنيه انجليزيه طلعلي اعلان صفحه وحطيت جيميلي والباسورد بعد ذالك ما دخلني البرنامج فا هل في مشاكل يعني يقدر يدش. على اشياء الخاصه باكاونتي وهل البرنامج تصكر وما يقدر يسوي شي ? ساعدنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى