التقارير

صور ومواصفات سامسونج جالاكسي جراند 2

جالاكسي جراند 2 ب

أعلنت سامسونج للتوّ عمّا أستطيع أن أقول عنه الهاتف الأكثر شعبية بعد فئة إس ونوت، جالاكسي جراند 2 مع مواصفاته الرسمية، التي من الواضح أنها صارت أكثر قوة وأفضل من سابقتها بالإصدار الأول.

جالاكسي جراند 2 يقدر عرضاً رائعاً لأولئك الذين لديهم بالفعل الإصدار السابق ويرغبون في الترقية للحصول على هاتف مزدوج الشريحة وإصدار أحدث من أندرويد، مع معالج أفضل.

جالاكسي جراند 2 ج

في المقام الأول، تم تجهيز جالاكسي جراند 2 الجديد بمعالج 1.2 جيجا هرتز رباعي النواة، في حين أن الإصدار السابق كان يحمل نفس الرقم – 1.2 جيجا هرتز – لكن لمعالج ثنائي النواة.

جالاكسي جراند 2 أ

هناك أيضاً زيادة في حجم الشاشة، جالاكسي جراند 2 شاشته 5.25 بوصة، بينما سابقتها كانت بحجم أصغر، 5 بوصة فقط.

وتم تعزيز دقة شاشة جالاكسي جراند 2 إلى720 × 1280 بيكسل، مقابل480 × 800 بيكسل في جالاكسي جراند الأول.

نقطة أخرى هامة وقوية جداً، جالاكسي جراند 2 قادم مع أندرويد 4.3 جيلي بين، في حين أنه ليس من الواضح تماماً ما إذا كان جالاكسي جراند الأصلي سيحصل على هذه الترقية في المستقبل أم لا.

جالاكسي جراند 2 هـ

وإلى جانب 1.2 جيجا بايت كمعالج رباعي النواة أقوى من السابق، حَمَلَ جالاكسي جراند 2 ما حجمه 1.5 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و8 جيجا بايت من المساحة التخزينية، التي يُمكن زيادتها إلى ما يصل إلى 64 جيجا بايت بواسطة بطاقة الذاكرة microSD.

جالاكسي جراند 2 د

تحسين آخر على الإصدار السابق في البطارية، جالاكسي جراند 2 لديه بطارية سعتها 2600 مللي أمبير، والتي من المفترض أن توفِّرَ ما يصل إلى عشر ساعات من العمل أو 17 ساعة من المكالمات.

ومن الجدير بالذكر هنا أن الهاتف الذكي يقدم تقنيات أخرى هامة مثل الاتصال اللاسلكي وبلوتوث 4.0 و+HSPA ودعم تحديد المواقع GPS.

جالاكسي جراند 2 و

كما يتميز جالاكسي جراند 2 بكاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل مع خاصية ضبط الصورة التلقائي Autofocus وفلاش LED وتصوير مقاطع الفيديو بدقة فائقة الجودة fHD، فضلاً عن كاميرا أمامية 1.9 ميجا بيكسل لمكالمات الفيديو.

من منكم يحمل جالاكسي جراند الآن ويرغب في التحديث بعد معرفة هذه المواصفات الرائعة لهاتف جالاكسي جراند 2 ؟

المصدر

‫6 تعليقات

  1. رائع جوال جالالكسي قراند الاول مواصفاته جدا رهيبه وسعره مناسب

    والكاميرا جدا

    ممتازه

    انصح من يريد شراء جهاز ذكي بسعر مناسب شراءه

  2. جلكسي قرند هاتف مرررررررخ حلوه وانصح بشره وكمان البطاريه رائع مررره تطول معك امكن يوم كامل والله مره حلو قرند جميع الموصفات فيه زي اس3 والنو2 ماخد ميزات والاحلى من كدا انوه سعروا رخيص وبميزت عالي

  3. اشتريت جهاز سامسونج جراند نيو مع الاسف الشديد ركبت له ذاكرة خارجيه سعة 4 جيجا وذلك لتحميل الواتس اب عالاقل ولكن تبقى المشكله ذاتها بعدم التحميل مع عمل سوفت وير لاكثر من مره وبمحاولة زيادة مساحة الذاكرة الداخليه فهل هناك حل له او اكسره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى