الأخبار

اسبوع التخفيضات في المتجر الالكتروني سوق.كوم

موقع-سوق-دوت-كوم

جميعنا بات يعلم أهمية التجارة الالكترونية في حياتنا اليومية ولا يخفى على أحد سرعة انتشارها في عالمنا العربي.

وآخر الاحصائيات تفيد بأن الانفاق في العالم العربي قد وصل إلى 1.1 مليار دولار وسوف يصل هذا الرقم مع حلول عام 2016 إلى 2.2 مليار دولار, رقم كبير لايستهان به لذلك كثير من المواقع التجارية قد ظهرت للعيان من العالم العربي و واحد من أهم وأشهر هذه المواقع موقع سوق.كوم والذي تم تأسيسه عام 2005.

ويعود إلينا اليوم هذا السوق بفعالية جديدة من جدة,المملكة العربية السعودية , وفي تاريخ 24 نوفمبر 2013:

قد تم إعلان عن تنظيم “سايبر كوم للتسوق الإلكتروني” وللمرة الأولى في العالم العربي. الذي تتواجد مراكزه في كل من الدول التالية الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر والكويت كل ذلك في وقت وحد وفي أسبوع واحد والذي قد تمت تسميته “سايبر ويك أسبوع التسوق الإلكتروني”.

هذا الحدث مشابه لحدث قد نظمه سوق.كوم العام الماضي والذي سمي “الاثنين الإلكتروني” والذي تميز بإرادات غير مسبوقة للموقع في يوم واحد فقط.

إن سايبر ويك يبدأ من 25 الشهر لجاري وحتى 2 ديسمبر. وسوف يتم عرض أكثر من 1000 عرض خاص وصفقات يومية لا حدود لها على أجهرة كهربائية منزلية متنوعة ومن شركات متنوعة مثل “نيسبريسو” و”ديلونجي” وأجهزة البث الاسلكي للانترنت (راوتر) والتي تتوافق مع شركات الاتصال مثل “موبيلي” بالإضافة إلى العديد من الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة التلفاز وعطور وألعاب الأطفال وغير ذلك الكثير من المنتجات المفيدة بأسعار وعروض مميزة وتتضمن هذه المنتجات منتجات حديثة ومميزة مثل: آي فون 5 إس و نيكسوس 5 وبلاي ستيشن 4 و جالاكس نوت 3 و آي بادي اير.

إن شراء من مثل هذه المواقع والتي تكون موثوقة بالطبع, قد يوفر عليك من سعر المنتج الذي تريد شراءه من محل في مركز تجاري للبيع بالتجزئة وماشابه ذلك. لذا إنها فكرة جيدة المرور على مثل هذه الأسواق الافتراضية وانت جالس في منزلك أو في سيارتك.

‫5 تعليقات

  1. انصب سوق اكتروني هو سوق كوم واحذر الجميع معهم لانهم يبيعون مالا يملكون غير عن التأخير العجيب بتوصيل الطلبات مافيه مثل امازون

  2. لا أنصح بالشراء من هذا الموقع الفاشل وذلك عن تجربة شخصية

    فقد طلبت أكثر من غرض لم يوصلوها لي ولم يتصلوا علي وفي إحدى المرات منذ سنة اشتريت سماعات هاتف محمول عليها عرض ولم تعمل معي سواء على الآيفون أو الجالاكسي فاتصلت بهم عدة مرات ولكن دون فائدة وخسرت فلوسي على الفاضي فتعلمته درس لا أنساه

    فأحببت أن أذكر ذلك تنبيها لغيري وإبراءاً للذمة

  3. لا ننكر ان السوق لديه عروض جيده واغلب طلباتي تصل بالشكل المطلوب مع غض النظر عن التأخير..
    ولكن هذا لا يعني ان ننظر للجانب السلبي فقط ف صحيح ان بعض البائعين يبيع مالايملك ولكنه حتما سوف يملكه ثم يرسله لك..
    تجاوب ادارة السوق جيد جداً ف أغلب مشاكلي تم حلها من قبلهم بالشكل المطلوب..
    100% من طلباتي وصلتني بحالة ممتازة ومطابقة للوصف
    35% من طلباتي تعرضت للتأخير..
    مشكلة التأخير عادةً تكون من الوسيط (الناقل) وخارج عن ارادة سوق كوم كما هو الحال مع ايباي وامازون
    لن اتوقف عن التعامل مع هذا السوق لانه يوفر علي المال والجهد والثمن الذي ادفعه حتما لا يضيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى