هل هكذا سيبدو جالاكسي إس 5 ؟ – فيديو

سامسونج جالاكسي إس 5

نعلم أن سامسونج لابُد أن تُراهن على جالاكسي إس 5 للحفاظ على هيمنتها الحالية في سوق الهواتف الذكية، ولن تُغامر فقط في المواصفات، وإنما التصميم أيضاً لما يهتم من أجله المستخدمون هذه الأيام، وكان السؤال: كيف سيبدو جالاكسي إس 5 ؟




 جاءت الإجابة على هذا السؤال في مقطع فيديو تم قام بإنشائه قناة O2 على يوتيوب، نعم هو مجرّد مقطع تخيُّلي، وبالتالي “قد” لا يكون الشكل الموجود بالمقطع هو نفسه النموذج الرسمي لهاتف جالاكسي إس 5.

لكن الممتع في الفيديو أن جالاكسي إس 5 لن يحمل خامات بلاستيكية بعد الآن، وإنما مواد من الألومنيوم والزجاج الذي يعطي انطباع رائع وأفضل عن سابقيه. بالإضافة إلى ذلك هناك أيضاً شكل منحني مثل جالاكسي رواند وهاتف جي فليكس G Flex من إل جي.

أمّا بالنسبة للمواصفات، من المتوقع أن تكون شاشة جالاكسي إس 5 المنحنية الـ 5 بوصة دقة FHD، ويدعم الهاتف معالج خارق من نوت 64-بت، هناك أيضاً 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مع أحدث إصدار من منصة قوقل، أندرويد 4.4 كيت كات.

كذلك جالاكسي إس 5 في الفيديو ظهر بحمله لكاميرا خلفية 16 ميجا بايت، وسيحمل سماعات ستريو مثل تلك الموجودة في هواتف إتش تي سي الحديثة.

إذا كان هذا هو الشكل الحقيقي لهاتف جالاكسي إس 5 المُقبل، كم تعطونه من تقييم؟ بانتظار إجاباتكم بعد مُشاهدة المقطع: