الأخبار

10 آلاف جهاز بلاي ستيشن 4 على الأكثر مصاب بخط الموت الأزرق

ps4-feature

كما هي العادة في الدفعات الأولى من بعض الأجهزة الإلكترونية الحديثة تأتي مصحوبة بمشاكل تقنية و أعطال، وهذا ما حصل بالفعل مع بلاي ستيشن 4 الذي أطلقته سوني في الولايات المتحدة و كندا منذ أيام قليلة وباعت منه أكثر من مليون جهاز.

واشتكى بعض الذين حصلوا على الجهاز من مشكلة عرفت بإسم خط الموت الأزرق حيث أن خط الضوء الأزرق يومض ليخبر المستخدم بأن الجهاز يعمل وفي وضعية التشغيل لكنه في الحقيقة لايكون كذلك.

وفي تصريح رسمي قال متحدث بإسم شركة سوني أن عدد الأجهزة المصابة ضئيل جداً وهو أقل من 1% وهي نسبة متوقعة عند إطلاق المنتجات الجديدة، يعني هذا أن هناك على الأكثر 10 آلاف جهاز يحوي هذه المشكلة كونها باعت مليون نسخة.

وكانت تحدثت تقارير سابقة أن نسبة الأجهزة المصابة بالمشكلة تبلغ حوالي 0.4%، وتصريح سوني اليوم يتوافق مع هذه النسبة بالرغم من أنه لايحددها تماماً لكن بنفس الوقت لاينفي أن هناك مشكلة تقنية.

المصدر

تعليق واحد

  1. طيب انا شريت الجهاز من دبي لاخوي وﻻ شغلتا يوم وصلت الرياض ما اشتغل رحت عالم سوني الي في الرياض قالو الدفعه الولى 68% 100 خربانه قالت ولحل قالو احنا ما نقدر نسوي شي لازم ترجع لدبي وانا ما يمديني ارجع ولحل يا اخوان ؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى