الأخباربرامج

تطبيق 365Scores لمتابعة الأخبار الرياضية ونتائج المباريات

365Scores

تطبيق 365Scores للهواتف الذكية المتخصص بالأخبار الرياضية لا يتحدث عن مختلف الرياضات مع تركيز خاص على معشوقة الجماهير كرة القدم ويدعم اللغة العربية والبطولات العربية وخاصة السعودية.

وفي تحديث أخير للتطبيق أصبح يوفر إمكانية الدردشة ما بين الأصدقاء المستخدمين لنفس البرنامج وهي طريقة جديدة للتواصل بين عشاق الرياضة حيث يمكن مشاركة الأخبار ونتائج المباريات ومشاهدة مقاطع الفيديو والتغريدات مع الأصدقاء بإستخدام قائمة جهات الإتصال الخاصة بك، وحتى الآن انضم أكثر من 400 ألف مستخدم إلى الدردشة.

يقدم التطبيق ملخصات للمباريات بالفيديو مع التعليق العربي كما ويغطي الدوريات العربية و يتيح متابعة الأحداث أولاً بأول مع خاصية مشاهدة الأهداف حتى لاتفوتك.

ويمكنك اختيار فريقك المفضل والدوري الذي ترغب بمتابعة أخباره بشكل مفصل أكثر وبالتالي ينبهك التطبيق عند ورود أية أخبار جديدة تخص فريقك و الدوري الذي تريده.

ولايختص التطبيق برياضة كرة القدم فقط وإن كان يركز عليها أكثر لكنه أيضاً يدعم تغطية رياضات التنس وكرة السلة والركبي و يتيح متابعة أكثر من ألف بطولة من مختلف دول العالم.

تحميل تطبيق 365Scores للأندرويد

تحميل تطبيق 365Scores لنظام iOS

‫2 تعليقات

  1. تطبيق 365scores فقير جدا من حيث المعلومات فهو لا يعطيك سوى معلومات الأهداف .

    هناك تطبيقات أخرى مثل Live Score Addicts و the football app موجودة على نظامي ios و الأندرويد ,تعطيك إحصائيات كاملة عن المباريات من جميع النواحي.

    التطبيق الذي أراه مهتما جدا بمسابقاتنا المحلية العربية ومتكامل المميزات هو تطبيق the football app وهو أجمل التطبيقات بنظري كذلك

    شكرا أخ محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى