الأخبار

أندرويد 4.4 كيت كات قادم إلى جالاكسي إس 4 إصدار قوقل

أندرويد كيت كات

مرحباً، لدي أخبار جيدة! وهي فقط لأولئك الذين اشتروا إصداري قوقل من سامسونج جالاكسي إس 4 وإتش تي سي ون، أيضاً لبعض مالكي أجهزة نيكسوس، وبالتأكيد مجموعة من هواتف المملوكة موتورولا، عليهم أن يستعدُّوا قريباً لاستقبال أندرويد 4.4 كيت كات

أطلقت قوقل في بيان رسمي أن أندرويد 4.4 كيت كات سيصل إلى هاتف جالاكسي إس 4 إصدار قوقل بلاي في الأسابيع المُقبلة، وفي الوقت نفسه، أكدت الشركة أيضاً أن إتش تي سي ون إصدار قوقل ونيكسوس 4 ونيكسوس 7 ونيكسوس 10 سيحصلون أيضاً على التحديث قريباً.

بالنسبة لهواتف موتورولا، كان لابد أن تحظى بالإصدار الأحدث من قوقل، وعليه، فإن أصحاب الحظ السعيد هم مالكي هواتف موتو إكس ودرويد ألترا ودرويد ماكس ودرويد ميني، حيث أنهم سيكونوا قادرين على ترقية هواتفهم في الأسابيع المقبلة.

وبالرغم من عدم وجود تفاصيل دقيقة عن موعد الإطلاق من أندرويد 4.4 للهواتف السابقة، يمكننا الانتظار قليلاً ونتوقع ظهور المزيد من المعلومات خلال الساعات القادمة.

المصدر1 | المصدر2 | المصدر3

اظهر المزيد

‫6 تعليقات

  1. لو سمحت ممكن توضح ماذا تقصد بكلمة إتش تي سي ون اصدار قوقل ???? لأني الصراحة املك جهاز إتش تي سي ون نسخة فور جي ولا اعرف هل هو المقصود بكلامك او لا … وشكرا لك مقدما

  2. HTC One Google Edition
    هو إصدار خاص يحمل نسخة النظام الخام من الأندرويد .. نظام بدون تعديلات عليه
    لا يحتوي واجهة
    Sence
    التي تقوم ببرمجتها HTC

  3. اليوم وصل الكيت كات للاس4 9500
    اصبح استهلاك البطارية اقل وكذلك الذاكرة كما ان السخونة انخفضت بشكل كبير
    الحقيقة تحديث موفق جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى