الأخبار

موقع التورنت isoHunt يعود بنطاق ومالكين جدد

isohunt

بعد اسبوعين من صدور القرار الصادم بتغريم موقع التورنت الشهير isohunt بمبلغ 110 مليون دولار و إغلاقه نهائياً، عاد الموقع للحياة من جديد لكن مع تغيير المالكين و عنوان نطاق الموقع ليصبح Isohunt.to.

وكان مالكي الموقع السابقين قد اضطروا إلى خيار دفع تسوية مع MPAA بمبلغ 110 مليون دولار لقاء الحرب القضائية التي استمرت بين الطرفين لأكثر من سبع سنوات مع قرار بإغلاق الموقع في حال لم يدفعوا لخرقه حقوق الملكية و نشر المحتوى المملوك من قبل استديوهات هوليود على الشبكة بدون اذن.

و انطلق الموقع الجديد أمس الثلاثاء وتمكن حتى الآن من استعادة حوالي 75% من قاعدة بيانات الموقع السابق. و قال المالكين الجدد للموقع أن مهمتهم الآن تمكن بإستعادة كامل الموقع إلى مجده بدلاً من أن يكونوا موقع بديل له. وأضافوا أن لا علاقة لهم بمالكي الموقع السابق وما فعلوه هو نسخه و إطلاقه من جديد، التصميم نفسه وهناك مزايا إضافية ستدرج لاحقاً.

و يعد موقع isohunt من أكبر و أفضل مواقع التورنت لتنوع قاعدة بياناته الكبير والتي تتجاوز 13 مليون ملف والعدد في تزايد مستمر، وكان قرار إغلاقه قد سبب خيبة أمل كبيرة لدى عشاقه ليضع نهاية لمسيرة عشرة سنوات من عطاء الموقع و مساعدته على نشر الملفات والأفلام والمحتوى والبرامج بسهولة ومجاناً للجميع.

المصدر

‫7 تعليقات

  1. صراحة لااحب مواقع التورنت ولااستعملها بتاتا لاني لست مهتما بالافلام ولا بالبرامج او الكراكات والسيريالات على غرار بقية الناس فلكل شخص ذوقه
    كما اتشرف بزيارتكم لموقعي لتطبيقات الاندرويد
    http://www.3rbsoftware.com

  2. موقع له قيمته وانا من الناس اللي تعتمد عليه اتمنى ان لا يتكررمحاولة اغلاقه

  3. الله يعطيك اكثر من العافيه كمان وكمان والله من غير هذه الافلام في بلد منعدم فيه السينمات تبقي الحياة بلا روح

  4. بالامكان متابعة اتحاد المصارعة WWE اول بأول على موقع التورنت pirate bay حتى الاحداث الحصريه لكن بعد قرار الحجب مستحيل ان تتابعها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى