الأخبار

سامسونج تطلق جالاكسي تاب 3 كيدز للأطفال في 10 نوفمبر

سامسونج جالاكسي تاب 3 كيدز

مع تلك الموجة المُتزايدة المتوجِّهَة نحو الأطفال هذه الأيام – لا تنسوا مواسم الدراسة! – لم تستطعْ سامسونج البقاء بعيداً، واليوم، أعلنت عِمْلاقة التكنولوجيا الكورية عن جالاكسي تاب 3 كيدز كإصدار مخصص للأطفال!

وعلّق ناندا راماشاندران – نائب الرئيس لإدارة الأعمال الناشئة في سامسونج – على ذلك الحدث قائلاً إن ” الأطفال اليوم هم بارعين بشكلٍ لا يصدق في أمور التقنية واستخدامها بشكل منتظم في المنزل والمدرسة وحتى في وسائل النقل “، وأشار إلى أن ” الدراسات أكدت أن 70% من مالكي الأجهزة اللوحية يُشاركون العمل عليها مع أطفالهم، ونرى أن جالاكسي تاب 3 كيدز – إصدار الأطفال – سيُشجِّع على التعلم والإبداع في بيئة آمنة يستطيع الوالدان إدارتها بسهولة “.

جالاكسي تاب 3 كيدز يحتوي على شاشة 7 بوصة مع دقة 1024 × 600 بيكسل، ومعالج 1.2 جيجا هرتز ثُنائي النواة، بالإضافة على 1 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ولديه كاميرا خلفية بدقة 3 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية 1.3 ميجا بيكسل، مع توفير 8 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية وإمكانية إضافة المزيد من المساحة عن طريق بطاقة microSD.

وسيأتي اللوحي مع بعض الألعاب والشخصيّات التي يحبها الأطفال، Fruit Ninja على سبيل المثال، وسيُقدّم محتوى تعليمي رائع، وتحقيق التوازن بين المرح والتعليم مع تطبيقات مثل تعليم حروف ABC وتعلّم مع المحيط، أو الدولفين القارئ.

سيتوافر أيضاً غطاء بلونٍ بُرتُقالي مُبهج؛ لضمان الحفاظ على الجهاز اللوحي في حالات السقوط وكذلك ليبقى بعيداً عن الخدوش.

سامسونج جالاكسي تاب 3 كيدز سَيُتَاح للشراء من موقع سامسونج وأمازون وبيست باي والعديد من المتاجر الأخرى، على أن يبدأ للشحن في البداية داخل الولايات المتحدة بسعر 299 دولار، وذلك يوم 10 نوفمبر 2013، لكن أوامر طلبات ما قبل الشراء ستبدأ من يوم 1 نوفمبر.

المصدر

‫4 تعليقات

  1. أنا أرى أن سعره مرتفع بعض الشيء خصوصا أنه موجه للأطفال، حاليا أرى الأباء يشترون لأولادهم تابلت من شركة Xtouch والتي أسعارها تصل الى نصف سعر هذا التابلت.

  2. لا أجد المواصفات مناسبة للأطفال اطلاقاً، فلا يمكن بأي شكل من الأشكال أن أسلم طفلتي جهاز بكامرتين، ومنفذ ذاكرة! لذلك لا أزال اعتمد على آيباد 1.

  3. فعلا من المفروض ان امكاناته ليست عالية وموجه للاطفال وبالتالى فسعره مبالغ فيه للاطفال

  4. السلام عليكم لوسمحتو اذااحديساعدني اريداشتري الايبادللاطفال اذاحداعندوفكرة اورقم الهاتف الوكيل وبكون الكم شاكرانا موجودبلاردن لوسمحتوساعدوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى