باناسونيك تطلق أول لوحي بشاشة 20 بوصة 4K في نوفمبر

لوحي باناسونيك بشاشة 20 بوصة

أخيرا تضع باناسونيك بَصْمَتَهَا في التّاريخِ التقني، مع اللوحي الخارق Toughpad 4K UT-MB5 وشاشته الرائعة 20 بوصة مع دِقَّة مُذْهِلَة بلغت 4000 بيكسل.




Toughpad 4K UT-MB5 شاهدناه من قبل في معرض CES 2013 وفي مؤتمر باناسونيك بفرنسا، ومؤخَّراً في أسبوع جيتكس للتقنية المُقام حالياً في دبي ، التزاماً منها بطرح أحدث حلولها وأجهزتها في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا بالتَّزامُنِ مع طرحها العالمي.

أيضاً تم الكشف عن الجهاز اللوحي الخارق في معرض IFA، وذكرت باناسونيك أنها على استعداد لإطلاقه وشحنه إلى أوروبا في نوفمبر القادم.

هذا اللوحي ليس لشريحة المُستخدِمين المُتوسطة، ولكنه مُوَجَّه بالدرجة الأولى لرجال الأعمال والمهنيين العاملين في المجالات الإبداعيَّة مثل الهندسة المِعْمَاريّة ومشاريع التخطيط، أو التصميم.

Thoughpad 4K UT-MB5 لديه شاشة مقاس 20 بوصة مع دقتها الهائلة 3840 × 2560، مع توفير قدرات رسومية فائقة الجودة لوجود مُعالج إنفيديا جي فورس.

واللوحي مدعوم بنظام التشغيل ويندوز 8.1 برو، ويعمل بسلاسة وانسيابيَّة رائعة مع القلم اللاسلكي Panasonic Electronic Touch Pen، جرَّبوه مع المُخطَّطات المُعقَّدة، وستكتشفون أنه ضروري للغاية.

أمَّا العتاد الداخلي، فقط تم اختياره بعناية، مع مُعالج إنتل كور i5 وتقنية vPro، إلى جانب 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و256 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية.

وبالطبع، Thoughpad 4K UT-MB5 لن يأتي بسعر منخفض مع ما شاهدناه، حيث من المتوقع أن يكون سعره حوالي 6 آلاف دولار تقريباً.