الأخبار

DisplaySearch: معظم منتجات أبل الجديدة قادمة في 2014

منتجات أبل

أطلقت شركة DisplaySearch توقعاتها على مدونتها الرسمية، مدعية فيها أن أبل لن تكشف عن ابتكاراتها الجديدة خلال هذا العام، بما في ذلك أجهزة ماك بوم أير وآيباد، وكذلك تلفاز بشاشة كبيرة وساعة آي ووتش iWatch.

حسب تحليل الشركة، سيكون عام 2014 هو أكبر حدث إعلامي لشركة أبل، نظراً لأنها لن تكشف عن فئة واحدة لمنتج جديد بعينه وإنما عدة منتجات.

ومع ذلك، هي في النهاية توقعات، وفي حين أن DisplaySearch لديها سجل حافل عندما يتعلق الأمر بمنتجات أبل والشاشات الجديدة القادمة إليها، يجب علينا أن نبقى مُتشكِّكِين في الأمر.

وتقول DisplaySearch ” استناداً إلى بحوث سلسلة التوريدات، نعتقد أن أبل تخطط للكشف عن منتجاتها التي تحمل الشاشات الجديدة خلال العام المقبل “.

وتعتقد الشركة أن منتجات أبل كما توضح الصورة بالأعلى، أن هناك جهاز ماك بوك أير قادم بشاشة تتراوح بين 11 إلى 12 بوصة.

كذلك تتوقع قدم تلفاز أبل بشاشة ضخمة في أواخر عام 2014، وكشف مخطط المواصفات أعلاه أنها شاشات LCD بأحجام مختلفة: 55 و65 بوصة.

وأخيراً، مذكور أيضاً ساعة آي ووتش التي ستحمل شاشة أموليد مقاس 1.3-1.63 بوصة 320×320، ويشمل المخطط أيضاً بعض أجهزة أبل القادمة أواخر عام 2013، وهي على الأرجح دقيقة 100%، بما في ذلك آيباد 5 مع شاشة 9 بوصة 2048×1536، وآيباد ميني مع شاشة ريتنا.

المنتج الأقل احتمالاً أن نراه – وهو مُشار إليه أيضاً في الصورة – هو الآيباد الجديد صاحب شاشة 12.9 بوصة ودقة 2732×2048، لكن في نهاية الأمر، هذا لا يعني أنه من المستحيل أن نراه.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى