الأخبار

لعبة GTA V تحقق 1 مليار دولار في غضون 3 أيام فقط!

GTAV3heros

دخلت لعبة Grand Theft Auto V التاريخ من أوسع أبوابه وهذا بعد تحقيقها لمستوى قياسي من المبيعات بلغ لحد الآن 1 مليار دولار في ظرف 3 أيام فقط من إطلاقها. والحقيقة أن المؤشرات القوية لتوجه المستخدمين نحو الإصدار الأخير من لعبة GTA ظهرت منذ اليوم الأول، حيث وصلت المبيعات إلى 800 مليون دولار في مدة الـ24 ساعة فقط من طرح اللعبة في السوق. وعند النظر بتمعن إلى الأرقام فإن GTA V هي اللعبة الوحيدة على الصعيد العالمي التي إستطاعت الوصول إلى هذا المستوى، فمثلاً كان الرقم القياسي السابق لعدد المبيعات مسجلاً بإسم لعبة Call of Duty: Black Ops 2، والتي احتاجت لقرابة 15 يوم لتسجل 1 مليار دولار كمبيعات وهو الأمر الذي استطاعت لعبة GTA V أن تنجزه في مدة 3 أيام فقط.

من جانب مقابل، يتوقع المحللون أن تواصل لعبة العصابات وسرقة السيارات الشهيرة (GTA V) تربعها على صدارة قائمة أكثر ألعاب الفيديو من حيث المبيعات وهذا لشعبية الإصدارات السابقة للعبة، إضافة إلى طرحها بشكل كبير على الحواسيب الشخصية وتوقعات أخرى بإصدراها على الجيل القادم من أجهزة ألعاب الفيديو سواءا الإكس بوكس ون (Xbox One) أو البلايستيشن 4 (PlayStation 4).

في الأخير فإن لعبة GTA V التي تقوم بتطويرها شركة Rockstar قد حصلت على تقييم 10 من 10 على موقع ign، أما إذا كنت عزيزي القارئ قد قمت بتجربة اللعبة الجديدة شخصياً دعنا نعرف رأيك من خلال التعليق.

المصدر

اظهر المزيد

‫10 تعليقات

  1. يا لبيه والله انتظرها على احمممم من الجمر يا ريت تخبرنا موعد صدورها بالسعودية وكم سعرها

  2. حملتها من الانترنيت و شغلتها علي اكس بوكس مهكر و لعبتها لخمس دقائق فقط…. صراحة انا لم اعرف طريقة اللعب

  3. سبحان الله …..إثني عشر وصية .إثنان لاتنساهما الله والدار الأخرة .إثنان لاتفارقهما القرءان والسنة.إثنان لاتقاربهما النميمة والحسد.إثنان لاتتبعهما الهواء والنفس .إثنان لاتحبسهما المال والعلم .إثنان لاتخاطربهما الشرف والكرامة .تلك هي إثني عشر كاملة.

  4. عندما اقوم بشاهدة العبة علي youtube ارى انه هناك الكتير من الاخطاء الرسومية وتبدو غير مبهرة كما في gta sa انا في انتظار النسخة الاخيرة المحدثة والمعدلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى