الأخبار

رسمياً: BBM قادم إلى أندرويد السبت وiOS يوم الأحد القادم

bbm1

يعتبر هو التطبيق الذي طال انتظاره أطول فترة ممكنة، وأخيراً تؤكد الشركة الكندية بلاك بيري أن تطبيق التراسل الخاص BBM سيكون متوفراً في بداية الأسبوع القادم، وفقاً لما قالته الشركة، فإن مستخدمي أندرويد هم أول من سيحصلون على التطبيق يوم السبت الموافق 21 سبتمبر، في حين أن مستخدمي iOS – 7 ;) – سيكونوا قادرين على تحميل البرنامج في اليوم التالي – الأحد 22 سبتمبر -.

وكما يعلم جمعكم الطيّب أن بلاك بيري ماسينجر هو فخر بلاك بيري، والذي كان تطمح الشركات الكبرى في الحصول عليه عبر منصاتها المختلفة للوصول إلى مستخدميهم.

سيسمح BBM عبر أندرويد وiOS للمستخدمين بالتواصل مع الآخرين مِمّن يملكون هواتف بلاك بيري، مع الحصول على بعض المميزات مثل إشعارات الكتابة وقراءة الرسائل، كما توفّر لهم خاصية مشاركة الملفات والصور والملاحظات الصوتية، ودعم الدردشات الجماعية يصل إلى 30 مستخدم داخل المجموعة، وتؤكد بلاك بيري أنها ستُوفّر قنواتها للمنصتين في المستقبل القريب.

التطبيق سيكون متاحاً لمنصة أندرويد 4.0 وما هو أحدث منها، وiOS 6 وiOS 7، لنرى خلال الأيام القادمة هل سيؤثِّر ذلك بشكل إيجابي على الشركة الكندية وينقذها من الانهيار بصورة لم يتخيلها البعض، أم أنها فصلت بلاك بيري ماسينجر عن منظومة البيع، لا تنسوا أن تستخدموا التطبيق فيما يُرضي الله عز وجل ;).

المصدر

‫9 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى