برامج

UmrahSalam دليلك المرئي على iOS لأداء مناسك العمرة

UmrahSalam2

ولله الحمد، يظل المسلمون دائماً وباستمرار ذاهبين إلى بيت الله الحرام – مَكَّة المُكَرَّمَة – بالمملكة العربية السعوديَّة من أجل أداء العمرة، منهم من يذهب لأوَّلِ مرَّة، ومنهم من أدَّاها مرات عديدة، لكن بالرَّغْمِ من ذلك، تطبيق عمرة سلام UmrahSalam لن يستطِعْ الاثنان الاستغناء عنه؛ لكونه أوَّل دليل مرئي لأداء العُمرة بالشَّرق الأوسط على الهواتف الذكيَّة.

1

UmrahSalam يرشدكُم على كُل خطوة من خطوات أداء مناسك العُمرة من خلال خاصية التوجيه Guidance التي من خلال مُخَطَّط زمني يتم دعمكم بكل خطوة من مراحل أداء العمرة، وعند الضغط على كل مربع سيظهر لكم صور رائعة تخبركم بالطريقة الصحيحة للخطوة التالية، أحد أهم مميزات خاصية التوجيه أنها ليست بحاجة لاتصالكم بشبكة الإنترنت.

8

ويُقَدِّم لكم تطبيق عمرة سلام لمحة سريعة على كل مرحلة من العمرة؛ حتّى تتمكَّنُوا من معرفة ما قد اكتمل وما هو المتبقِّي، ومع عَدَّاد الطواف Tawaf Counter سيتم مُتابعة عدد مرات طوافكم وإخباركم بها لحظة بلحظة، وكذلك هُناك أداة السَّعْي Sa’I Tool التي توفِّر لكم الدُّعَاء الصحيح عند كُل جَبَل.

9

أمَّا عن مقاطع الفيديو الرائعة التي يحملها UmrahSalam فهي تُقَدِّم لكم كل ما تحتاجونه، بدءاً من كيفية ارتداء ملابس الإحرام خطوة بخطوة وبشكلٍ صحيح ومُرِيح، إلى النصائح التي تلزم المُعْتَمِر معرفتها مثل أسعار سيارات الأجرة – التاكسي – وأكثر من ذلك بكثير.

4

أحد الخصائص الجميلة هي Personal Du’a التي تُمكِّنَكُم من إنشاء وإدارة قائمة من الأدعية الخاصة بكم، والتي يمكن الوصول إليها دائماً من خلال شريط الأدوات، وحينما تكونوا في المكان الصحيح، سيُذَكِّرَكُم التطبيق من تلقاء نفسه بأدعيتكم الشخصية لكم وللأهل والأصحاب.

هل هناك من هو منكم لا يستطيع قراءة الذِّكْرِ والدُّعَاء بطريقة صحيحة؟ يمكنكم الاستماع إلى كل دعاء وتكرار القراءة وراءه عبر ميزة Du’a Prompter.

7

وعن الخريطة والدَّعْم، باستطاعتكم البحث عن فندقكم عبر قائمة شاملة للمنطقة في أي وقت، استخدموا دوماً الخريطة من أجل تحديد موقعكم ومعرفة أهم المعالم الرئيسية بالمكان الذي تقفون عنده، كما تساعدكم قائمة المتعلقات الشخصية على التجهيز لرحلتكم وعدم إغفال المتعلقات الأساسية.

هُناك مُمَيِّزَات أُخرى أترك لكم اكتشافها، وإلى وقتنا الحالي، UmrahSalam متوفر على منصة أبل المحمولة iOS، على أن يتم توفيره لأجهزة أندرويد قريباً، كذلك هو متوفِّر حالياً باللغة الإنجليزية وسيتم إطلاقه في القريب العاجل باللغة العربية، يمكنكم الحصول على التطبيق الفريد من تيسير أداء مناسك العمرة من خلال موقع التطبيق أو عبر متجر أبل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى