الأخبار

يوتيوب تكشف عن شعار جديد

youtube_logo_detail

كشفت خدمة يوتيوب عن شعار جديد وضعته على صفحتها على فيس بوك و حسابها على تويتر لكن لم تعتمده على موقعها بعد.

والشعار الجديد يظهر خلفية حمراء وفي وسطها مستطيل أبيض اللون بداخله زر التشغيل المثلث الأحمر، ويركز الشعار بشكل واضح على اللونين الأحمر والأبيض، وكتب تحت زر التشغيل اسم الموقع بخط رفيع مسطح.

ولم تفصح بعد يوتيوب عن إعتمادها للشعار الجديد، لكن وضعه على صفحتها على فيس بوك التي يتابعها 76 مليون مستخدم وحساب تويتر الذي يتابعه 32 مليون مستخدم حتماً لا يعني أنها تجري تجربة على عينة محدودة من المستخدمين.

وظهر الشعار الجديد لأول مرة في آخر تحديث لتطبيق يوتيوب على iOS و الأندرويد حيث تغيرت أيقونة التطبيق وكذلك الشعار داخل التطبيق وأصبح يظهر زر التشغيل بدلاً من كلمة Youtube ومن بعدها وضعته على حساباتها الإجتماعية.

ولم تغير يوتيوب شعارها السابق منذ إطلاق الخدمة في 2005 والذي كان يركز أكثر على أسم الخدمة لإنتشاره، واليوم بعدما أصبح الموقع شعبياً من الجيد التركيز أكثر على نوعية المحتوى وهو الفيديو مع زر التشغيل المسطح.

و نعلم آخر الإحصائيات المبهرة عن يوتيوب الذي اشترته قوقل بمبلغ 1.65 مليار دولار، حيث يزوره اليوم أكثر من مليار شخص فريد شهرياً، ويتم مشاهدة أكثر من 6 مليار ساعة من الفيديو شهرياً، ويتم رفع أكثر من 100 ساعة من الفيديو في كل دقيقة.

 المصدر




الوسوم