الأخبار

نوكيا تطلق هاتف الكاميرا الثاني لوميا 1520 في سبتمبر – شائعات

نوكيا لوميا 1520

تردَّدَت الفنلنديّة نوكيا طويلاً من أجل التخطيط لإطلاق هاتف لوميا كبير يعمل تحت منصة ويندوز فون، وعلى ما يبدو أن الصورة الأولى المُسَرَّبَة للهاتف تكشف أن نوكيا قد عقدت العزم أخيراً للقيام بتلك الخطوة الفريدة.

الصورة تكشف عن الهاتف المُنْتَظَر بجانب لوميا 1020 صاحب الكاميرا ذات دقة 41 ميجا بيكسل.

وقيل أن هاتف نوكيا الكبير قادم باسم لوميا 1520، ويُشار له باسمٍ آخر وهو بانديت Bandit، وسيصل الهاتف القادم مع شاشة لمس مقاس 6 بوصة عالية الدقّة، مما يجعلها تَكْفُل تجربة مُشاهدة رائعة لجميع المستخدمين.

وعلاوة على ذلك، يُقال أن لوميا 1520 سيحمل هيكلاً من البولي كربونات – أي من المعدن – مع كاميرا خلفيّة بدقّة 20 ميجا بيكسل بيور فيو، وتصميم مُمَاثِل لهاتف لوميا 925.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن الهاتف الجديد قادم مع مُعالج سناب دراقون 800 رُباعِي النَّواة، ومن المتوقع أن يصل لوميا 1520 مع أحدث إصدار لويندوز فون 8، وهو GDR 3، وبالنَّظر إلى ذلك، فإن هذه المنصّة الأخيرة تدعم شاشات 1080P.

لم يتم تقديم أي تأكيد رسمي على مواصفات الهاتف حتى وقتنا الحالي، والأمر نفسه ينطبق على الصورة المُسرّبة بالأعلى، لا يُمكننا التأكُّد أنها حقيقيّة، على الرغم من كتابة proto.nokia.com في الجزء السُفلي من شاشة الهاتف، وهو أمر مُشترك بين جميع هواتف نوكيا التي تكون تحت الاختبار.

لذلك من المفترض أن تكون الشائعات السابقة حول لوميا 1520 صائبة إلى حدٍّ ما، والذي قد نراه رسميّاً في وقت ما من أواخر سبتمبر المُقْبِل، أظن أن نوكيا تقوم بذلك من أجل إرضاء رغبات مستخدمي نوكيا لوميا الذين يختلسون النظر من حينٍ لآخر إلى فئة النوت وميجا من سامسونج.

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى