الأخبار

سامسونج تكشف عن ساعتها الذكية Galaxy Gear في 4 سبتمبر

تصميم جالاكسي جير من سامسونج
تصميم جالاكسي جير من سامسونج

ساعة سامسونج الذكية قادمة لا محالة، حيث ستقوم الشركة الكورية بالإعلان عن أول ساعة ذكيّة لها تحت اسم جالاكسي جير Galaxy Gear في 4 سبتمبر القادم، ووفقاً لموقع بلومبرج، فإنه لن تحتوي على شاشة مرنة كما ادَّعَت الشائعات مؤخَّرَاً.

في وقتٍ سابق رأينا سامسونج تحصل على العديد من براءات الاختراع، لكن سامسونج لن تضيف شاشاتها المرنة إلى جالاكسي جير – نستطيع القول لهذا الإصدار الأول فقط – لكنها ستواصل جهدها على إضافة مثل هذه التقنيات لأجهزة المستقبل، ومن المتوقع أن تكشف سامسونج النقاب رسمياً عن جالاكسي نوت 3 في نفس اليوم.

سيتم إطلاق ساعة “جير” الذكية بحلول نهاية العام الجاري لمواجهة آي ووتش من أبل، حيث يقال إنها ستضم تطبيق المكالمات الهاتفية – أي من المفترض أن تكونوا قادرين على إجراء المكالمات من خلاله – وكذلك متصفح الإنترنت، وتطبيق البريد الإلكتروني.

ومع جالاكسي جير، تصبح سامسونج هي من بين أوّل الشركات المصنعة الكبرى التي انضمّت إلى هذا السباق، نعلم أن سوق الهواتف الذكية الراقية قَرُبَ من التشبُّع، وبالنَّظَرِ إلى الساعات الذكية، إنها بوّابة جديدة في عالم التقنية.

من ناحية أخرى، أبل تعتزم أن تكشف عن ساعة آي ووتش iWatch كذلك قبل نهاية العام، وعلمنا أن أبل قد شكَّلَت فريقاً من 100 من المصمِّمِين الذين يعملون على الجهاز المُنْتظر.

عودة مرة أخرى إلى الهواتف الذكية، سامسونج تخطط لإطلاق هاتفين جديدين في عام 2013، بالإضافة إلى سامسونج جالاكسي إس 4، فإننا من المتوقع كما ذكرنا رؤية سامسونج جالاكسي نوت 3، وسيكون الهاتف الذكي الآخر مبني على منصة تشغيل جديدة، إنه صناعة كورية أخرى، تايزن بالتأكيد.

المصدر

‫3 تعليقات

  1. “ومع جالاكسي جير، تصبح سامسونج هي من بين أوّل الشركات المصنعة الكبرى التي انضمّت إلى هذا السباق،”
    للتصحيح .. سوني أطلقت ساعتها الذكية قبل أشهر مع إطلاق جهاز إكسبيريا زد ألترا وبهذا تكون سوني هي الأولى بين الشركات الكبرى التي انضمت لهذا السباق

  2. أخي محمد أنا أعلم وكتبت خبر من قبل عن ساعة سوني الذكية، يبدو أنه اختلط عليك المصطلح..

    أنا قلت “هي [ من بين ] أول الشركات المصنعة الكبرى… إلى آخره” أي من ضمن، ولم أقل “هي أول الشركات المصنعة…”..

    تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى