إعلان

إطلاق مركز iSecur1ty Training

slider4

أطلقت شركة iSecur1ty للحلول الأمنية مركز التدريبات الأمنية الخاص بها والذي أسمته iSecur1ty Training , وهو مركز تدريب يهتم بإعطاء دورات قوية في مجال أمن المعلومات والهاكر الأخلاقي للأشخاص المهتمين بأمن المعلومات والشركات التي تحتاج إلى خبراء في أمن المعلومات.

iSecur1ty Training هو عباره عن مركز إفتراضي يقوم بتوفير خدمات التعليم الإلكتروني في مجال أمن المعلومات وبالطبع يحتوي المركز على تطبيق ويب خاص به يسمح للمتدربين بالتسجيل بالدورات جميعها والدفع من خلال وسائل عده يوفرها الموقع ومن ثم مراقبة الدورات بشكل مستمر ومتابعة أخر التحديثات التي تصدر من خلال المدربين , كما يقدم المركز الدورات الأمنية بشكل مباشر (Online) أي انه يعتمد في بث الدورات على تواجد الأفراد المسجلين بالدورات ومن ثم يتم بث الدورات بكل سهوله لهم.

يهدف iSecur1ty Training بشكل أساسي إلى دعم الويب العربي ليس فقط بوجود محتوى قوي له بل على العكس بوجود شركات قائمه بحد ذاتها تهتم بتطوير محتوى أمن المعلومات العربي الرقمي وتحاول خلق فرص جديده للتعلم في مجال أمن المعلومات والهاكر الأخلاقي.

يقدم iSecur1ty Training حالياً شهادات حضورية فقط للدورات دون وجود أي شهادات إعتمادية وهذا يعود للأسف لعدم وجود مصدر “عربي” يمكن الإعتماد عليه بالحصول على دورات تأهل الشباب العربي والمستفيد من الخدمات الخاصه بنا إلى العمل بسوق عمل أمن المعلومات العربي.

نبذه عن شركة iSecur1ty هي شركة عربية مهتمه بأمن المعلومات توفر حلول أمن المعلومات للشركات العربية كما أنها توفر مجتمع عربي يقدم العديد من المساهمات في مجال أمن المعلومات

تعليق واحد

  1. ياعم الناس ما سجلوا في دورات exploit-db عايزهم يسجلوا في دورات اي كلام واسعار مبالغ فيها مقارنه بالدروس الموجوده في النت !!!

    اما عالم غريبة صراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى