الأخبار

مدير Instagram يعتقد أن تنمو شركته أكبر من فيس بوك

CEO-Kevin-Systrom

طموح Kevin Systrom المدير التنفيذي لشركة انستغرام العالي ساعد على إنماء شركته من الفكرة إلى المليار دولار، من شركة صغيرة ناشئة إلى أشهر تطبيق على الهواتف الذكية. و اليوم يكشف لنا Systrom عن توقعاته في النمو المستقبلي لشركته التي استحوذت عليها فيس بوك في 2012.

ومنذ الإستحواذ تضاعف عدد مستخدمي انستغرام ثلاث مرات ليتجاوز 130 مليون مستخدم، و يرى Systrom أن شركته لو حافظت على معدل النمو نفسه فإنها لن تصبح أكبر من فيس بوك فحسب، بل ستصبح أكبر شيء في العالم على حد تعبيره.

لكن وبنفس الوقت يعترف Systrom أن المحافظة على النمو بنفس المعدل ليس سهل، خاصة من أن فيس بوك يملك أكثر من ثمانية أضعاف عدد مستخدمي انستغرام.

و أجاب الشريك المؤسس لإنستغرام Mike Krieger عن نفس السؤال بأنه محتمل بسبب أن كلا الشركتين لا حدود لحجمهما، وتسائل أنه ربما قد تصبح الشركتين – انستغرام و فيس بوك – بنفس الحجم.

المصدر

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. كيف نستفيد من هذا العدد الهائل من مستخدمي الفيس بوك بشكل شهري
    يمكنكم الان ان تتعلم كيف تكون تستفيد من الفيس بوك و الشبكات الاجتماعية فى التسويق لخدماتك و منتجاتك و تحقيق ارباح جيدة منها و كيف تصمم مواقع بشكل احترافى مما يساعدك على العمل لدى كبرى الشركات العربية و الاجنبية فى مجال التسويق الاليكترونى لما لها من وظيفة اصبحت مطلوبة فى عالمنا العربى كثيرا و كذلك كيف يكون لك مشروع للربح منه من خلال الانترنت
    كل هذا سوف تجده فى هذا الموقع الذى يعملك السبيل لكيفية تعلم كل هذا

    http://www.steptoafrica.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى