الأخبار

فيس بوك تعلن رسميا عن دعم الوسوم ( الهاش تاغ )

DisplayMedia.ashx

أعلنت شبكة فيس بوك منذ دقائق عن إطلاق ميزة الوسوم أو ما يعرف بالهاش تاق وهي عباره عن مجموعة من الكلمات المفتاحية التي يسبقها رمز # الذي يعتبر إحدى أبرز خصائص منافسه تويتر بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى ومن بينها أنستقرام و تمبلر و Pinterest .

وفي بيان لها على موقعها الرسمي ذكرت الشبكة بأن هناك مئات الملايين من المستخدمين يستعملون الموقع لتبادل أفكارهم وأرائهم ومشاركة العديد من الأحداث الكبرى فيما بينهم مثل الأخبار العاجلة أو البرامج التلفزيونية أو نتائج المقابلات الرياضه في جميع أنحاء العالم معرجة إلى أنه إلى حد هذه اللحظة لا توجد أي طريقه بسيطه لمعرفة ما يتحدث حوله الناس أو أكثر المواضيع إنتشارا .

ومن أجل تحقيق هذا الهدف قررت الشبكة إطلاق العديد من المميزات الجديده التي من شأنها أن تجعل المستخدم على دراية تامة بما يحوم حوله وتعتبر ميزة الوسوم أو الهاش تاق أحد أهم هذه المميزات التي اطلقتها كخطوة أولى وكبداية فقط .

وأضافت الشبكة من خلال بيانها الرسمي أنه بإمكان المستخدم كتابه أي وسم يريد من خلال مربع البحث لتظهر له كل الحسابات أو الصفحات التي تتحدث حول نفس الموضوع المراد البحث عنه بالإضافه إلى دعمها للخدمات الأخرى التي تعتمد على الهاش تاج مثل “أنستقرام” التي اشترتها منذ مدة .

ويذكر بأن هذا الخبر غير مفاجئ فقد أعلنت الشبكة شهر مارس الفارط في مقابلة صحفية لها مع صحيفة وول ستريت جورنال بأنها تنوي اضافه الهاش تاج قريبا ولكن لم نتخيل بأن يكون بهذه السرعة الكبيره ورغم أنه لم يمر دقائق على إعلان هذا الخبر إلا أن المستخدمين عبروا عن فرحهم الكبير بقدومها من خلال نشر الكثير من الجمل التي تشتمل على الوسوم منتظرين المفاجآت القادمة من الشبكة كما وعدت .

انتظروا منا هذه السنه بعالم التقنية مقالة أكثر الهاش تاج إنتشارا على فيس بوك سنة 2013 مثل ما نفعل مع تويتر :)

المصدر

تعليق واحد

  1. رائع جدا
    الفيس بوك مكتسح هالأيام بالخدمات الي جالس يقدمها
    واحنا جالسين نتفرج ههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى