برامج

Adobe Reader يصل إلى ويندوز فون 8

Adobe-Reader-for-Windows-Phone-8أخيراً، صار بإمكان مالكي هواتف ويندوز فون 8 الاستمتاع بالتطبيق الجذاب للغاية أدوبي ريدر Adobe Reader من شركة أدوبي سيستمز، التي اخترعت وثائق الأكروبات PDF.

التطبيق متاح الآن لجميع الهواتف التي تحمل المنصة الأخيرة لويندوز فون، وسوف يوفر للمستخدمين إمكانية فتح وثائق PDF وكذلك هناك دعم للملفات المحمية بكلمة مرور.

كما يمكنكم تحميل التطبيق مجاناً، كما كان الأمر على ويندوز فون 7.5، مع حفنة من المميزات التي يتمتع بها مستخدمي أجهزة سطح المكتب، مثل النسخ واللصق، والبحث في النص، وتكبير الصفحة.

من المميزات الجديدة أيضاً بعض الخيارات المعينة على القراءة، مثل خيار page-by-page، ووضع التمرير المستمر continuous scroll mode.

ناهيكم عن أن تطبيق أدوبي ريدر على ويندوز فون 8 يأتي مع دعم الروابط الموجودة داخل وثائق PDF والعلامات المرجعية، بحيث يمكن للمستخدمين الانتقال مباشرة وبسهولة إلى صفحة ويب معينة أو مقطع من داخل الوثيقة.

وعن الملامح الرئيسية للتطبيق الجديد، تشمل ما يلي:

  • سرعة فتح وثائق الـ PDF
  • عرض وثائق PDF المحمية بكلمة سر
  • البحث عن النص للعثور على معلومات محددة
  • تكبير النص بسهولة أو الصور لمستوى رؤية أقرب
  • استخدام الإشارات المرجعية للانتقال مباشرة إلى قسم ما في وثيقة الـ PDF
  • النقر على الروابط المتواجدة في ملفات الأكروبات لفتح صفحات ويب مرتبطة.

والآن، قارئ ملفات الأكروبات أدوبي ريدر على ويندوز فون 8 متوفر حالياً للتحميل إصدار 10.1.0.0، علماً بأنه متوفر باللغة الإنجليزية فقط في الوقت الحالي، وهو بانتظار تحميله من على متجر ويندوز.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى