جالاكسي اس 3 يحصل على بعض مزايا جالاكسي اس 4

galaxy s3 android

سرب موقع SamMobile الشهير بتسريبات سامسونج التحديث الإختباري لنسخة الأندرويد 4.2.2 المتوقع أن تصل إلى جالاكسي اس 3، و من الواضح أن سامسونج تنوي إضافة عدد من المزايا التي جاءت مع جالاكسي اس 4 إلى جالاكسي اس 3.




وتتضمن تلك المزايا الجديدة مؤثرات في شاشة القفل بالإضافة إلى إمكانية وضع أكثر من ويدجت فيها، تحسينات في أوضاع الشاشة، تحديثات في الإعدادات، و مزايا جديدة للتحكم الصوتي حيث يمكن الآن التحكم بأي قسم في النظام صوتياً.

وكانت شركة سامسونج قد صرحت بأنها ستضيف بعض المزايا من جالاكسي اس 4 والتي لا تعتمد على عتاد معين إلى جالاكسي اس 3، ما يعني عدم إمكانية إضافة مزايا مثل التحكم بدون لمس Air View أو تطبيق تشغيل التلفاز الذكي عن بعد عبر الأشعة تحت الحمراء.

و يجري الآن الإختبار النهائي لنسخة الأندرويد المزمع إطلاقها كتحديث لجالاكسي اس 3 في يونيو القادم.

ومن أبرز التحسينات التي ستضاف إلى جالاكسي اس 3، هي أوضاع جديدة للشاشة بحيث يتم تعديلها لتعرض الصور بشكل إحترافي أكثر، كما وهناك وضعية القيادة و التنبيهات التي يمكن التفاعل معها مباشرة من قسم الإشعارات.

وللخبراء فقط من يود تجربة النسخة الجديدة من الأندرويد على أجهزتهم قبل الإنتهاء من كافة الإختبارات عليها، يمكنهم الإطلاع على طريقة تنصيبها و ملف الروم من هذه الصفحة.

المصدر