الأخبار

جوجل تحتفل في يوم الأرض العالمي

يوم الأرض العالمي
جوجل تغير شعارها احتفالاً بيوم الأرض العالمي

أحتفلت جوجل صباح هذا اليوم في يوم الأرض العالمي وهو يوم 22 أبريل ، يستهدف نشر الوعي والاهتمام بالبيئة الطبيعية لكوكب الأرض. أسسه السيناتور الأمريكي غايلورد نيلسون كيوم بيئي تثقيفي عقد لأول مرة في 22 أبريل 1970. وبينما كان تركيز يوم الأرض الأول على الولايات المتحدة، لكن دينيس هايس Denis Hayes، والذي كان المنظم المحلي في أمريكا في 1970، أسس منظمة The Bullit Foundation التي جعلت هذا اليوم دوليا وأقامته عام 1990 في 141 دولة. تنظم يوم الأرض حالياً شبكة يوم الأرض، وتحتفل به سنوياً أكثر من 175 دولة وبعض البلاد تحتفل تسميه أسبوع الأرض وتحتفل به على مدار أسبوع كامل. يمثل يوم 22 أبريل فصل الربيع في نصف الكرة الأرضية الشمالي وفصل الخريف في نصف الكرة الأرضية الجنوبي. لا يزال اليوم العالمي للبيئة، الذي يتم الاحتفال به في 5 يونيو هو المناسبة البيئية الرئيسية للأمم المتحدة في هذا اليوم يزرع به الأشجار احتفالاً بهذه الأرض العظيمة.

قامت جوجل بتزيين شعارها وحروفها بجبال وأودية وانهار تمثل ذلك في شعارها  وقامت بتصوير الليل والنهار من شروق الشمس وغروبها الى ظهور القمر غير مكتمل ، جوجل دائماً كانت تذكرنا بهذه المناسبات السعيدة.

جوجل يحتفل في عيد الأم

جوجل تحتفل بالعالم نصير الدين الطوسي عالم فلكي وبيلوجي

‫8 تعليقات

  1. انا احب جوجل و شكرا لك على المعلونة القيمة و اتمنى لكى التقدم الدائم

  2. شعار يوم الارض شعار رائع بحركاته ليل ونهار اشكر بشده من صمم هدا الشعار من فريق قوقل وهده ذكرا جميله تتداولها شعوب العالم بالسلم من الحروب والاشعه النوويه والكيمائيه وتطهير هذا الكون الجميل الخاص بنا من جميع الشوئب نشكر قوقل على هذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى