مواقع

هنقر ستيشن: موقع لطلب الطعام عبر الانترنت

558893_275303445924228_1117603958_n

مما لا شك فيه أن الشبكة العنكبوتية باتت تسيطر على كامل تفاصيل حياتنا اليومية وتختصر علينا الكثير من الوقت والجهد لقضاء حاجاتنا دون الاضطرار للخروج إلى أي مكان فكل ما علينا فعله هو الدفع وحسب ولهذا السبب تتكاثر المواقع الخاصة بتلبية خدمات المستخدم الحياتية ولكل منها مميزاته ولكن يبقى الإحتراف هو سيد الموقف .

اليوم قررت أن أعرض عليكم موقع هنقر ستيشن لطلب الطعام عبر الأنترنت واكثرها إحترافية فقد إنطلق بنسخته التجريبة في نوفمبر ٢٠١١ على يد ابراهيم الجاسم وشارك في حدث عرب نت بالرياض ليحصل على المركز الثاني من تصويت الجمهور و قد حاز هذا الموقع على إعجاب الكثير من المستخدمين الذين قاموا بتجربته فهو يمكن العميل من الطلب من أكثر من ١٦٠ مطعم في  الرياض، جدة، الدمام، الخبر و البحرين والعدد في تزايد وتطور مستمر يوما بعد يوم كما أنه يجذب العديد من المستثمرين من المملكة وخارجها  .

ومن بين أهم المطاعم التي تتوفر بالموقع نذكر  كويزنوز، صب وي، كانتون، تاكوهت، بيتزاهت، ديري كوين، برجر كنج، بيتزا كومباني، جوني روكتس، نينو، تشيليز، بابا جونز، سينابون، روما وي و كودو .

أما بنسبة لطريقة عمل الموقع فتكون من خلال تحديد المدينة و المنطقة، ثم اختيار المطعم و اختيار الطلب من قائمة الطعام بالصور و الأسعار ولمعرفة المزيد من المعلومات يرجى مشاهدة هذا الفيديو :

رابط الموقع

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى