الأخبار

نوكيا تطرح خدمة الإستماع إلى الموسيقى مجّاناً في المملكة العربية السعودية

الموسيقى

جدة، المملكة العربية السعودية، 19 مارس 2013: أعلنت نوكيا اليوم عن إطلاق خدمة الإستماع إلى الموسيقى مجّانيّاً    Nokia Music في المملكة العربية السعودية. وتسمح هذه الخدمة الحصرية لأصحاب هواتف Nokia Lumia في المملكة بالاستماع إلى  الموسيقى بها بحريّة وسهولة من دون اتّصال بالإنترنت.

ويستطيع المستخدمون دفق الموسيقى من لائحة تضمّ أكثر من 150 قائمة أغاني حصريّة يتمّ تحديثها بشكل دائم. وتتضمّن هذه القوائم مجموعة متنوّعة من أنواع الموسيقى، كالخليجيّة والعربيّة والهنديّة والعالميّة. أمّا العلامات الشريكة في هذا المشروع، فتشمل باقة من الأسماء المرموقة العالمية ومنها “يونيفيرسال” Universal و”سوني” Sony و”إي أم آي” EMI. وتشمل خدمة Nokia Music الكثير من العلامات الموسيقية العربية مثل ميلودي، ومزيكا، والعلامات الهندية مثل T-series وYash Raj وEros.

وقال مندر بيده، المدير العام لـ”نوكيا” السعودية واليمن: “تُعتبر خدمة Nokia Music طريقة رائعة لاكتشاف الموسيقى الجديدة، فهي خدمة الموسيقى الوحيدة على الهواتف الذكية التي تخوّلنا الوصول إلى ملايين الأغاني فوراً من دون داعٍ إلى تسجيل العضوية أو تسجيل الدخول أو تحمّل الإعلانات المزعجة أثناء الاستماع إلى الأغاني. ونطرح اليوم في إطار هذه الخدمة ميّزة ممتازة هي Nokia Music Plus التي تسمح الانتقال بين الأغاني بشكل غير محدود وحفظ جميع قوائم الأغاني من دون اتّصال بالإنترنت”.

ويتسنّى للمستخدم أيضاً ابتكار مجموعة أغانيه الشخصية عبر اختيار وظيفة “الابتكار” (Create) في Nokia Music التي تنشئ قائمة موسيقيّة تستند إلى الفنّانين المفضّلين لدى المستخدم وتُستوحى منهم. ويستطيع المستخدم في المملكة أن ينطرب بأغاني الفنّانين المشاركين في تطبيق Nokia Music، ومنهم فنّان العرب محمد عبده، وراشد الماجد، وعبدالمجيد عبدالله، ونانسي عجرم، وميريام فارس، وجورج وسوف والكثير غيرهم.

وأردف بيده قائلاً: “المملكة عبارة عن مزيج من الثقافات المتنوّعة. ولذلك حرصنا على تقديم باقة منوّعة من الأغاني التي تناسب أذواق الناس المختلفة وتشمل الموسيقى العربيّة والهنديّة والعالميّة. وقد بذلنا الكثير من الجهد للتأكّد من أنّ خدمتنا تلبّي توقّعات محبّي الموسيقى والمتطلّبين والفاعلين في المملكة”.

ولا يعرض تطبيق Nokia Music الإعلانات أبداً ولا يتطلّب التسجيل أو الاشتراك، فيسنح للمستهلك الغوص في العالم الذي تحمله إليه نغمات فنّانيه المفضّلين من دون أي إزعاج. ولتوفير أكبر قدر من الراحة، يمكن حفظ قوائم أغاني Nokia Music من دون اتّصال بالإنترنت ليستمع المستخدم إلى أغانيه المفضّلة في أي وقت ومكان. إنّه التطبيق المثالي للرحلات الطويلة، أو أثناء التوجّه للعمل.

ويستطيع المستخدم أيضاً شراء أغانيه المفضّلة من متجر Nokia Music Ala Carte حيث يجد أحدث الأغاني وأفضل جودة وأكبر مكتبة موسيقيّة تضمّ أكثر من 17 مليون أغنية محليّة وعالميّة. أمّا أصحاب هاتف نوكيا Lumia، فيمكنهم تحميل تطبيق Nokia Music مجّاناً من متجر Windows Phone Store .

اظهر المزيد

‫3 تعليقات

  1. The car is 2013 Lexus LX 570, it has low KM 6,888, Full Options, never faulty before. Tyres are 100% great alloy wheels, the Car is in perfect shape,Gulf specification, No accident record or mechanical problem and has low millage and has never been in any Accident before just like brand new..

    Firm price: $28,000 USD

    Serious and interested buyers only should contact for more details and photos of the car as i want to sell urgently..

    CONTACT EMAIL: [email protected]

  2. i am the first owner of my car, the car is still in Perfect condition, No accident record or mechanical problem, Full option and in good shape. 2013 Lexus Lx 570 Gcc Spec. {[email protected]}

    Body Style – SUV

    Millage 42,339

    Exterior Color – Starfire Pearl

    Interior Color – Parchment

    Engine – Gas V8 5.7L/346

    Drivetrain – 4WD

    Transmission: Automatic

    VIN – JTJHY7AX6D4091013

    Interested buyer contact me through {[email protected]}

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى