الأخبار

خدمة الأسئلة و الأجوبة Formspring تغلق نهاية الشهر

formspring

أعلنت خدمة الأسئلة والأجوبة الإجتماعية Formspring أنها ستتوقف نهائياً في 31 مارس الجاري.

وكانت الخدمة انطلقت عام 2009، وتسمح الأشخاص بسؤال المستخدمين بشكل مجهول وبدون الكشف عن هويتهم، وبالتالي يجب على أولئك المستخدمين الإجابة عن الأسئلة وتظهر في ملفاتهم الشخصية متاحة للعموم.

واشتهرت الخدمة بعد عام من إطلاقها حيث استهدفت الشباب صغار السن والمراهقين، حيث خلقت نوع من جو التحقيق بينهم بدون أن يكشفوا عن هوياتهم.

وقال المدير التنفيذي ومؤسس الخدمة Ade Olonoh أن تكاليف إدارة و صيانة الخدمة و الموقع أصبحت كبيرة إلى الحد الذي لا تكفي العوائد من تغطيته.

وكانت خدمة Formspring قد حصلت على 30 مليون مستخدم نشط وفيها حوالي 4 مليار منشور كسؤال و جواب.

ولايزال بإمكان المستخدمين الحاليين تصدير أسئلتهم ومحتوياتهم والحصول على نسخة منها حتى تاريخ 15 ابريل القادم حيث سيتوقف الموقع بالكامل و يتم حذفه.

المصدر

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لمن يبحث عن بديل عربي لخدمة الاسأله والاجوبة من الزوار او المجهولين وكذلك بالاضافة لخدمات ومميزات رائعة أخرى في حساب واحد

    موقع بطاقة يوفر خدمة الاسألة والأجوبة وخيارات اخرى تستطيع السماح بها او اخفائها مثل ميزة استقبال الرسائل المباشرة بدون عرض البريد او فقط استقبال الاسأله وحسابك يسمح بعرض معلومات اساسية على شكل بطاقة لتعرف الناس بك ويمكن عرض الحسابات الاجتماعية ليتمكن الزوار من متابعتك من مواقع أخرى كحسابك في تويتر

    الموقع
    btaqa.com

    صاحب الموقع
    btaqa.me/abu.mazin

    من يرغب بنقل الاسأله والاجوبة في موقع بطاقة يستطيع التواصل مع صاحب الموقع

    بالتوفيق للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى