الأخبار

فيس بوك تكشف عن الشكل الجديد للملف الشخصي

facebook timeline

كشفت شبكة فيس بوك عن عدد من التحسينات على الخط الزمني Timeline للمستخدمين بحيث تعرض المنشورات فوق بعضها بحسب ترتيبها الزمني.

و أولى تلك التحديثات هي تنظيم إهتمامات المستخدم في صفحة About حول، بحيث تم إعادة تصميم هذا القسم بحيث تعرض مختلف الإهتمامات كالموسيقا و الأفلام والكتب وغيرها في مكان واحد بجانب الصور و الأصدقاء.

ويمكن إستخدام تطبيقات متخصصة بحسب مجالات الإهتمام لعرض الصفحة بشكل أفضل، فلو كنت من محبي القراءة والكتب يمكن إستخدام تطبيق Goodreads على فيس بوك لدمجه مع صفحة الإهتمامات.

ويمكن أيضاً إضافة تطبيق Instagram بحيث يعرض صورك المنشورة على الخدمة كقسم ثابت من الخط الزمني الخاص بك.

والتحديث الأبرز على الخدمة سيكون بعرض كل المنشورات في القسم الأيمن من الصفحة، كما وستعرض باقي الأقسام مثل الصور و آخر الأنشطة و غيرها على القسم الأيسر كما هو موضح في الصورة.

ويتطابق هذا التحديث مع التسريبات السابقة قبل الإعلان عن مؤتمر فيس بوك الأخير، حيث ظهرت صور لملف المستخدم بشكل جديد بحيث تعرض المنشورات فوق بعضها بحسب ترتيبها الزمني.

ومن الأشياء الجديدة أن خانتي الأصدقاء و الصور ستظهر بدون صور مصغرة وستظهر فيها أعداد ما تحتويها فقط، كما وسيظهر اسم المستخدم مكتوباً بخط أبيض فوق صورة الغلاف وبجانب صور الملف الشخصي لتعطي جمالية جديدة مقارنة بالسابق حيث كانت تحت صورة الغلاف وبخط أسود.

وبالطبع كعادة فيس بوك بنشر التحديثات ستصل بشكل تدريجي للمستخدمين حول العالم حسب البلد و اللغة وغيرها.

هل ظهر ملفكم الشخصي بهذا الشكل؟

المصدر

facebook timeline movies

facebook timeline books

facebook timeline books 1

facebook timeline instagram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى