إعلان

الاتصالات السعودية توفر لعملائها متصفح أوبرا ميني على الجوال

opera stc

ضمن فعاليات مؤتمر برشلونة الدولي للاتصالات في إسبانيا، أبرمت مجموعة الاتصالات السعودية اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة أوبرا للبرمجيات، توفر بموجبها أحدث تقنيات التصفح الإلكتروني للشبكة العنكبوتية من خلال أجهزة المحمول باستخدام”اوبرا ميني Opera Mini”، والذي يدعم جميع أنواع الأجهزة المحمولة بمواصفات عالية تضمن لهمتصفحاًسريعاً وتجربة استثنائية, وذلك ضمن الباقة التي ستقدمها لقاعدة عملائها الأوسع في كافة أنحاء المملكة.

وفي هذا السياق، صرح الأستاذ إبراهيم بن عبدالرحمن العمر، نائب الرئيس لوحدة خدمات الأفراد: “تحرص الاتصالات السعودية على توفير كل ما هو جديد لعملائها من تقنيات حديثة أو نظم تشغيل الأجهزة الذكية، والعروض المختلفة ليستمتعوا بأفضل تجربة للإنترنت ونقل البيانات من خلال بنية تحتية متطورة لشبكتها اللاسلكية”.

وأضاف “مع متصفح أوبرا سيتمكن العملاء من ضغط صفحات الإنترنت بنسبة تصل إلى 90٪ مما يؤدي إلى حركة مرور أقل بكثير للمشغلين”.

بدوره، قال لارسبولسن، الرئيس التنفيذي لبرمجيات أوبرا: “مع أكثر من 200 مليون مستخدم شهرياً من متصفحات برمجيات أوبرا، يوفر المتصفح أفضل تجربة إنترنت أثناء التنقل، لجميع أنواع المستخدمين، إنها رؤية أوبرا للبرمجيات لتمكين أكبر عدد ممكن من المستخدمين للوصول إلى الإنترنت، وبتوقيع هذه الصفقة مع الاتصالات السعودية، نحن على خطوة أقرب لتحقيق هذه الرؤية”.

ويمتاز متصفح أوبرا ميني بإمكانية تحميله من متجر Google play، ومتجر تطبيقات آبل.

يذكر أن الاتصالات السعودية تأخذ بعين الاعتبار الطلب المتزايد على خدمات الإنترنت للنطاق العريض من خلال تغطية جميع المدن والمناطق المهمة بشبكة الجيل الثالث في مختلف مناطق المملكة، إضافة إلى إطلاق الشركة لخدمة الجيل الرابع المتطورة 4G LTE للمرة الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك انطلاقاً من إستراتيجية الشركة في التمركز حول العملاء، وتقديم أرقى الخدمات لهم بأقل تكلفة.

‫2 تعليقات

  1. أوبرا محجوب في السعودية ولا يمكن فتحه في الهواتف بسبب حجبه .

    مو مستفدين منه إلا إذا رفع الحجب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى