النتائج النهاية لمسابقة عالم التقنية لأفضل مشاريع الويب العربية لعام 2012

مسابقة عالم التقنية

بعد ماراثون طويل بين التصويت و تقييم المشاريع المتأهله للمرحلة الثانية من مسابقة عالم التقنية لأفضل مشاريع الويب العربية لعام 2012 ، نصل إلى ختام هذه المسابقة بالإعلان عن النتائج النهائية ، و لقد قمنا بالكشف عن المراكز العشر الأولى علما بأن الجوائز ستوزع للمراكز الثلاث الأولى فقط، و أحب أنوه بأننا قمنا بالتدقيق في العديد من المشاريع ووجدنا بعض التلاعب في عملية التصويت من خلال إنشاء حسابات وهمية في تويتر و الفيس بوك.




و أحب أن أنوه أيضا بأن لا يوجد خاسر في هذه المسابقة  فجميع المشاريع المتأهله للمرحلة الثانية كانت مشاريع رائعة وتستحق الدعم و النجاح ، و كما قلنا سابقا هدفنا الأول و الأخير هو تعريف الجمهور بهذه المشاريع أكثر من جعل المسابقة للمنافسة على الجوائز المالية.

و هنا المشاريع التي حققت المراكز العشر الأولى في المسابقة:

  1. Taskty – حصل على جائزة 15 الف ريال سعودي
  2. متجر قرطبة للكتب الإلكترونية – حصل على جائزة 10 آلاف ريال سعودي
  3. موقع طاقة – حصل على جائزة 5 آلاف ريال سعودي
  4. متجر قرطاسية
  5. جو إجازة
  6. جود ثيمز
  7. الدّلال | سوق العقار
  8. HuntEvents
  9. فلوسي
  10. ترانزويكيا

أحب أن أبارك لجميع المشاريع الحاصلة على المراكز العشر الأولى و أتمنى لها و لبقية المشاريع الأخرى التوفيق.

نتمنى أن نكون قدمنا من خلال عالم التقنية دعم للمشاريع العربية بطرح هذه المسابقة الشيقة و التي ظهر من خلال مشاريع عربية رائدة في مجال تقنية المعلومات و نتطلع بأن تكون مشاريع عام 2013 أفضل و أكثر من مشاريع عام 2012.

و قبل الختام أحب أن أشكر شركة موبايلي على رعاية هذه المسابقة و أيضا شركة ترميز على قيامها بتطوير موقع المسابقة ومتابعته في كل لحظه ، و أيضا أشكر صديقي محمد اليوسفي على قيامة بتصميم موقع المسابقة و كذلك الشعار ، و لا أنسى أن أشكر الزملاء في لجنة التحكيم جراء تكبدهم عناء بتقييم المشاريع المشاركة في المسابقة.

2 logos

ترميز malyousfi