الأخبار

النتائج النهاية لمسابقة عالم التقنية لأفضل مشاريع الويب العربية لعام 2012

مسابقة عالم التقنية

بعد ماراثون طويل بين التصويت و تقييم المشاريع المتأهله للمرحلة الثانية من مسابقة عالم التقنية لأفضل مشاريع الويب العربية لعام 2012 ، نصل إلى ختام هذه المسابقة بالإعلان عن النتائج النهائية ، و لقد قمنا بالكشف عن المراكز العشر الأولى علما بأن الجوائز ستوزع للمراكز الثلاث الأولى فقط، و أحب أنوه بأننا قمنا بالتدقيق في العديد من المشاريع ووجدنا بعض التلاعب في عملية التصويت من خلال إنشاء حسابات وهمية في تويتر و الفيس بوك.

و أحب أن أنوه أيضا بأن لا يوجد خاسر في هذه المسابقة فجميع المشاريع المتأهله للمرحلة الثانية كانت مشاريع رائعة وتستحق الدعم و النجاح ، و كما قلنا سابقا هدفنا الأول و الأخير هو تعريف الجمهور بهذه المشاريع أكثر من جعل المسابقة للمنافسة على الجوائز المالية.

و هنا المشاريع التي حققت المراكز العشر الأولى في المسابقة:

  1. Taskty – حصل على جائزة 15 الف ريال سعودي
  2. متجر قرطبة للكتب الإلكترونية – حصل على جائزة 10 آلاف ريال سعودي
  3. موقع طاقة – حصل على جائزة 5 آلاف ريال سعودي
  4. متجر قرطاسية
  5. جو إجازة
  6. جود ثيمز
  7. الدّلال | سوق العقار
  8. HuntEvents
  9. فلوسي
  10. ترانزويكيا

أحب أن أبارك لجميع المشاريع الحاصلة على المراكز العشر الأولى و أتمنى لها و لبقية المشاريع الأخرى التوفيق.

نتمنى أن نكون قدمنا من خلال عالم التقنية دعم للمشاريع العربية بطرح هذه المسابقة الشيقة و التي ظهر من خلال مشاريع عربية رائدة في مجال تقنية المعلومات و نتطلع بأن تكون مشاريع عام 2013 أفضل و أكثر من مشاريع عام 2012.

و قبل الختام أحب أن أشكر شركة موبايلي على رعاية هذه المسابقة و أيضا شركة ترميز على قيامها بتطوير موقع المسابقة ومتابعته في كل لحظه ، و أيضا أشكر صديقي محمد اليوسفي على قيامة بتصميم موقع المسابقة و كذلك الشعار ، و لا أنسى أن أشكر الزملاء في لجنة التحكيم جراء تكبدهم عناء بتقييم المشاريع المشاركة في المسابقة.

2 logos

ترميزmalyousfi

‫13 تعليقات

  1. الف ألف مبروك ………. لسوء الحظ ما عرفت ادخل المسابقة نظرا لاننا شغالين في المشروع …… لكن 2013 بيكون في موقع عربي بينافس الواتس اب وبفكرة جديدة نوعا ما ……… انتظروناااااااا

  2. نشكركم على هذه المسابقة والتي نرجو ان تكون لبنة لبناء مواقع عربية مبتكرة ومفيدة تثري المحتوى العربي

    لا اخفيكم ان لا ارى هذه المواقع تستحق اكثر من كلمة اعجاب ولكني سامنحكم
    العذر لأني لم اشاهد المواقع المنافسة الأخرى فربما اتبعتم المثل القائل
    “الاعور في بلد العميان بصير”

  3. الف الف مبروك للفائزين والحمد لله ان الموقع الاول كان موقع “مصري” حيث اني تذمرت مسبقاً لان جميع الفائزين من دول غير مصر ولكن اثبتم اليوم ان المسابقة فعلاً عادلة وجادة.

    بالتوفيق لكل الفائزين وغير الفائزين والحمد لله علي ما هدانا.

  4. عندما يكون الفائز من مصر ، تعتبر عادلة ، وعندما تكون من السعودية ، تصبح المسابقة غير عادلة ، سبحان الله
    رغم أنك نسيت أن خمسات الفائز في المسابقة الماضية كان مؤسسه مصري
    عموماً شكراً للقائمين على المسابقة

  5. أرى ان متجر قرطبة يحتاج لتطوير كبير من ناحية التصميم ودعم التسجيل من الاجهزة المحمولة والشراء منها ويعيبه قلة الكتب وخصوصا المجانية !!

  6. مبارك للفائزين. بس أتمنى من القائمين على المسابقة شرح الأسباب التي أهلت المواقع الفائزة للفوز ولماذا هي دون سواها رغم أنها مواقع عادية وكثير من المواقع مثلها ولا يوجد بها ميزه جديدة عن أي موقع على الأنترنت

  7. نشكر لك ملاحظتك الراقية والهادفة، نعمل بجد لتطويرموقعنا وتأمين أفضل بيئة لقراءة الكتاب الإلكتروني، نسعى بجد للتواصل مع كل المهتمين ونرقى دوماً عبر تقويمهم لأدائنا وملاحظاتهم الهادفة التي نعتبرها بوصلة عملنا. كل الإحترام

  8. الخليجيين والمشارقة عموما لهم عقد من دول المغرب العربي وخاصة الجزائر ؟؟؟ سؤال يطرح نفسه بإلحاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى