الأخبار

فيس بوك و آبل و قوقل تتعاون لإطالة حياة الإنسان

logo

تعاونت كل من شركات فيس بوك و آبل و قوقل و مجموعة من العلماء والمستثمرين لتقديم جائزة مالية لأبحاث طبية تعمل على شفاء الأمراض و إطالة حياة الإنسان.

وجاء هذا التعاون على شكل تأسيس منظمة غير ربحية مؤلفة من مؤسس شركة قوقل وزوجته و المدير التنفيذي لشركة فيس بوك و زوجته و رئيس مجلس إدارة شركة آبل و مستثمر روسي، غايتها تقديم 5 جوائز سنوية كل منها قيمتها 3 مليون دولار للعلماء الذين يحرزون أفضل تقدم في الطب و التقنية الحيوية و غيرها من المجالات المتعلقة بها.

وفي الجولة الأولى من جوائز المنظمة قدمت 3 مليون دولار لكل عالم من العلماء الأحد عشر الذين عملوا في مجالات DNA و أمراض السرطان والخلايا الجذعية.

المصدر

‫3 تعليقات

  1. وَلَتَجِدَنَّهُمْ أَحْرَصَ النَّاسِ عَلَى حَيَاةٍ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُوا يَوَدُّ أَحَدُهُمْ لَوْ يُعَمَّرُ أَلْفَ سَنَةٍ وَمَا هُوَ بِمُزَحْزِحِهِ مِنَ الْعَذَابِ أَنْ يُعَمَّرَ وَاللَّهُ بَصِيرٌ بِمَا يَعْمَلُونَ

  2. أخ محمد، ان كان مصدر الخبر خاطيء فلا ينبغى نسخة من دون تفكير، فغير المسلم له رؤية تغاير المسلمين، و نحن نعلم ان عمر الإنسان مقدر و لا يمكن اطالته (فاذا جاء أجلهم لا يسأخرون ساعة) و لذا ارى ان العنوان خاطيء جدا، و يجب تعديله، فلو قمنا بالتعديل مثل توفير علاج لبعض الأمراض المستعصية، لكان افضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى