الأخبار

الإمارات قد تحجب الدردشة الصوتية في بلاك بيري

Q10

تجري محادثات موسعة بين شركة بلاك بيري و مشغلي الإتصالات الخليوية في الإمارات حول تقديم خدمة المسنجر الصوتي الخاص ببلاك بيري إلى المستخدمين.

وتسمح خدمة المسنجر الصوتي في هواتف بلاك بيري بالإتصال مجاناً عبر الإنترنت بواسطة الشبكات اللاسلكية بين مستخدمي البلاك بيري.

وضغطت شركة بلاك بيري على سلطات تنظيم الإتصالات الهاتفية في الإمارات، والتي قالت بدورها أنها ستشجع شركتي إتصالات و دو على توقيع إتفاقية تجارية مع شركة بلاك بيري لتقديم خدمة المسنجر الصوتي للمشتركين في مقابل دفع تكلفة إضافية.

وتقدم شركة بلاك بيري خدمة المسنجر إلى أكثر من 60 مليون مستخدم نشط يتمتعون بالمحادثات الفورية المجانية، كما أنها ستطلق ميزة المحادثة الصوتية مع بدء وصول النظام الجديد بلاك بيري 10.

وترى شركة بلاك بيري أن خدمة المسنجر الصوتي و المحادثات المرئية تعد من أهم المزايا التي تود أن تتوافر في كل الدول لتعود إلى ساحة المنافسة مع الشركات الأخرى، إلا أن شركات الإتصالات تحاول منع ذلك لكونها ستؤثر على عائداتها بشكل كبير.

وتعد منطقة الخليج العربي من أفضل أسواق شركة البلاك بيري حيث تعتمد بشكل كبير على مشغلي الإتصالات الخليوية لتسويق أجهزتها وخدماتها لاسيما خدمة المسنجر.

المصدر

‫3 تعليقات

  1. قد تحجبها لانها لا تستطيع التجسس عليها , فشركة بلاك بيري (ريم سابقاً) من أقوى الشركات في تقديم التشفير والحماية

  2. شو هاد كل اشي بفيدنا من برامج بتروح الامارات بتحجبو ماخلت الي تطبيق حجبتو الفتيبر موقعو حجبو والسكايب حجبو هسا البي بي ام انا رح انجن :(

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى