الأخبار

قوقل : لن ندعم ويندوز فون 8

windows8

في خطوه تعتبر غريبة بعض الشيء ذكر Clay Bavor رئيس منتجات  قسم التطبيقات في جوجل بأنهم لا يعتزمون دعم أنظمة مايكروسوفت الجديده سواء كانت الويندوز 8 أو الويندوز فون 8 ذلك أن دعمها لن يجدي بأي نفع لعدم وجود مستخدمين على هذه المنصة وانما ستقوم جوجل بتركيز كل جهودها لنظامي الأندرويد وال iOS وهو ما يعتبر ضربة قاسية لمايكروسوفت فقد أصبح من الصعب جدا على مستخدمي الأنترنت الإستغناء على خدمات جوجل خاصه بريد الجميل ومتصفح الكروم وخدمة درايف للتخزين السحابي  .

وقد ذكر Bavor بأنهم حريصين على الاستثمار في أي مكان يجدون فيه قاعده كبيره من المستخدمين وهو ما لم يتوفر حتى هذه اللحظة في الويندوز 8 والويندوز فون 8  كما أضاف بأن هذه الحالة لو تغيرت سيقومون بالاستثمار فورا ودعم هذه الأنظمة .

كيف ترى عزيزي القارء هذا القرار من جوجل ؟

المصدر

‫10 تعليقات

  1. مكروسوفت اخذت صفعه قوية من جول والا ان الاوان لويند.ز ليشعر شعور لينيكس طوال هذه السنين!
    -قهوة سادة

  2. هذه افضل غلطه من قوقل وهي بداية النهاية ، سيدفع بلا شك ان تقوم ميكروسوفت بتقليد تطبيقات قوقل ومن ثم التفوق عليها وبعده نقول وداعاً ياايقونة اليهود

  3. يبدو ان جوجل بدأت تشعر بالخطر القادم من ويندوز فون 8 و ويندوز RT
    لمن لا يعرف,
    فقد حققت نوكيا و هواتف ويندوز فون 8 عموما مبيعات تجاوزت فى معظم البلدان مبيعات الاندرويد و أبل, فى فترة قصيرة للغاية و نفذ المعروض فى فترة قصيرة خاصة هاتف نوكيا 920 الرائع.
    اندرويد بهذا يكون قد انتهى عمليا, فمبيعاته تحققت فقط لأن مصنعى الهواتف اعتمدوا عليه (لعدم وجود بديل للIOS), مع ويندوز فون و الذى يتجاوز اندرويد بكثير لناحية الاداء و الشكل و الامان, فان مصنعى الهواتف سوف يتجهون واحدا تلو الاخر الى ويندوز فون.

  4. قوقل تحاول اللعب مع مايكروسوفت ولكن لاتستطيع

    بالنسبة أي لا استخدم أي تطبيق او خدمة من قوقل

    باستثناء بعض مقاطع اليوتيوب

    كل خدمات قوقل يوجد لها بديل ممتاز ويتفوق عليها احينا

    اعتقد ان الخاسر الاول هي قوقل

  5. السلام عليكم تعتبر جوجل خائفه ومرعوبه من نظام ويندوز فون 8 القادم بقوه كاسحه ونظام ios وهما نظامين كلا منهما رائع ولو اثبت نظام ويندوز فون 8 جدارته ووجوده ابحت نوكيا رقم ( 1 ) على جميع الشركات وانتها نظام اندرويد لان اندر ويد بصراحه مش قوى والله الموفق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى