ياهوو تضيف فلاتر الصور لتطبيق فليكر على الايفون

أعلنت شركة ياهوو عن تحديث رئيسي وكبير على تطبيق فليكر لنظام iOS بحيث تم إعادة تصميم التطبيق وأضيفت له فلاتر التعديل المستوحاة من انستغرام.




ويتيح التصميم الجديد للمستخدم بتسجيل الدخول بسهولة أكبر من خلال حساب ياهو أو حساب فيس بوك، كما أن هناك إمكانية الدخول عبر حساب قوقل إلا أن هذه الإمكانية غير ظاهرة في الصفحة الرئيسية للتطبيق.

ويقوم التطبيق بجولة مع المستخدم للتعريف بأهم أقسامه وكيفية استخدامه بفعالية أكبر.

ويضع التطبيق الجديد آخر تحديثات جهات الإتصال في الشاشة الرئيسية مما يسمح بتحديد أي صورة كمفضلة من خلال النقر المزدوج عليها تماماً كإنستقرام، ويقدم أيضاً تبويب يجمع الصور بناءاً على اهتمامات المستخدم أو الموقع، وأيضاً كما فعل تويتر مؤخراً أضافت ياهوو أيضاً فلاتر الصور للتعديل عليها قبل نشرها على فليكر.

يوجد 16 فلتر مختلف يمكن تطبيقها على الصور كما يمكن مشاركتها بعد ذلك على فيس بوك و تويتر وتمبلر أو عبر البريد الإلكتروني.

وأتاحت ياهوو إمكانيات الإدارة والتحكم بالمجموعات بشكل أكبر من السابق بحيث أصبحت نفس الخيارات المتاحة لنسخة الحواسب متاحة أيضاً على تطبيق الايفون.

كما شمل التحديث الملف الشخصي للمستخدم والمجموعات والمفضلات و صور جهات الإتصال حيث تم إضافة خيارات إلى لوحة تحكم دفق الصور للوصول السهل إليها وتعديلها حسب الرغبة.

ويمكن تحميل الإصدار الأحدث عبر الرابط

المصدر