الأخبار

إطلاق النسخة النهائية السابعه من برنامج ماسنجر البلاك بيري

ماسنجر البلاك بيري 7

قامت شركة ريسيرش إن موشن اليوم بإطلاق النسخة النهائية السابعة من برنامج بلاك بيري مسنجر الخاصه بها “BBM” حيث تم إطلاق النسخة التجريبية منها في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الماضي ولاقت إستحسان وإعجاب العديد من المستخدمين لما فيها من مميزات فريده وجديده كان أهمها إمكانية إجراء مكالمات صوتية مجانية لوجهات الاتصال عبر BBM في جميع أنحاء العالم عبر اتصال واي فاي .

كما قامت RIM بإضافة ميزه المهام المتعددة مع ميزة تقسيم الشاشة حيث  يمكن للمستخدمين  القيام ببعض الأشياء أثناء تحدثهم، مثل مشاهدة الدردشات النصية الأخرى في BBM، ومراجعة البريد الإلكتروني، أو استعراض تطبيقات أخرى أثناء قيامهم بمكالمة صوتية . ويمكنهم الشروع بمكالمة جديدة بلحظة واحدة، والتبديل بين كتابة الرسائل النصية والتحدث، أو الكتابة والتحدث في الوقت ذاته و إرسال صورة إلى جهة اتصال .

كما أن هناك مؤشر بصري يرمز ما إذا كان الصديق متاح للمكالمات الصوتية أو لا ناهيك عن وجود 16 رمزا تعبيريا جديدا يوفر طريقة ممتعة في التعبير عن المشاعر أثناء الدردشة وليس هذا فحسب وإنما اضافت الشركة اشعارات مباشرة تقوم بإخطار العملاء عندما يكون هناك أي تحديث ضمن التطبيق، والسماح لهم بتحميله فوراً من داخله.

رابط التحميل

اظهر المزيد

‫5 تعليقات

  1. آلمشكلة / آلآزعاج __ آي آحد يقدر يدق عليك !

    المفروض يكون تحديد جهات اتصال معينة .. وهذا شيء مزعج صرآحةة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى